جرب نسيج الآن ...

5 أفلام تستحق المشاهدة في شهر أكتوبر

مجلة أصحابي . عام 917 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ماهي أقوى الأفلام التي تعرض في دور السينما بشهر أكتوبر؟

Gone Girl

حصل الفيلم على تقييم مرتفع من النقاد، وهو يحكي قصة زوجين يتعرض زاوجهما للانهيار، وفي الذكرى الخامسة لعيد زواجهما تختفي الزوجة، فماذا يحدث؟ الفيلم من تمثيل بن أفليكوروزاموند بايك“، وبدأ عرضه في 3 أكتوبر الجاري.

لقطة من Gone Girl
لقطة من Gone Girl

71

جاك أوكونيليبدع في دور الجندي البريطاني المحاصر في شوارع بلفاست، أثناء اضطرابات واسعة، وهو من نوعية أفلام الحروب، ويعرض 10 أكتوبر.

لقطة من 71
لقطة من 71

 

Teenage Mutant Ninja Turtles

رغم معاناة الفيلم من عدد من المشكلات قبل العرض، ولكن الفضول يتغلب على المشكلات ويجعلك تقرر مشاهدة هذا الفيلم الاستثنائي، الذي سيعرض في 17 أكتوبر.

لقطة من Teenage Mutant Ninja Turtles
لقطة من Teenage Mutant Ninja Turtles
Fury

دراما ديفيد آيرالحربية تلتقي مع إبداع براد بيتليخرجا لنا بهذا الفيلم الذي يحكي عن قائد في سلاح المدرعات يقود فريقاً من خمسة رجال خلف خطوط العدو لإكمال مهمة محفوفة بالمخاطر بواسطة دبابتهم، الفيلم يعرض في 22 أكتوبر.

براد بيت في Fury
براد بيت في Fury

 

 

Nightcrawler

في العالم السفلي للصحافة لمدينة لوس آنجلوسيدور الفيلم، حيث يقدم كل من جاك غايلنهالورينيه روسوأدوار مميزة. يعرض الفيلم في 31 أكتوبر الحالي.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.