جرب نسيج الآن ...

بالفيديو منصة ألعاب للهواتف من نينتندو

مجلة أصحابي . عام 383 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

شركة “نينتندو” اليابانية تستعد لإطلاق نسخة جديدة من منصة 3DS المحمولة في الأسبوع المقبل.

بعد النجاح المدوي الذي حققه جهاز 3DS في السنوات القليلة الماضية، انتبهت شركة “نينتندو” مؤخراً للتوسع المستمر للهواتف الذكية والحواسيب اللوحية وتحولها إلى منصات ألعاب محمولة، فقرر العملاق الياباني إطلاق نسخة جديدة من جهازه الغني عن التعريف في الأسبوع المقبل.
تقرير موقع “ديلي ميل” أشار إلى أن الإصدار الجديد من الجهاز يأتي مع شاشة أعلى دقة وأكثر وضوحاً وهو ما تأمل الشركة اليابانية في أن يكون تغييراً كافياً لتحقيق المزيد من الأرباح.

الجهاز يأتي باسم 3DS XL مع عصا تحكم مختلفة وتصميم أكثر انسيابية وأناقة، ويتيح للاعبين تجربة جميع ألعاب جهاز 3DS بالإضافة لألعاب المنصات السابقة أيضاً سواء DS أو DSI.
السيد “سكوت موفيت” نائب رئيس الفرع الأميركي لشركة “نينتندو” للتسويق والمبيعات أكد أن الجهاز الجديد يتوافر بالأسواق قريباً مع باقة من العناوين الحصرية المميزة لمنصات 3DS وWii U مما يجعل عام 2015 واحداً من أكثر الأعوام نجاحاً لمحبي الشركة اليابانية حول العالم.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.