بالفيديو.. مرشح للرئاسة الأميريكية يطرد نجماً تلفزيونياً بسبب سؤال

مجلة أصحابي . عام 786 لاتعليقات


يبدو أن المرشح للرئاسة الأميركية الملياردير دونالد ترامب، وصاحب التصريحات الإعلامية المثيرة للجدل حول المملكة العربية السعودية والمهاجرين غير الشرعيين، لم يحسن التصرف أمام الكاميرا إذ نقل رسالة سلبية وصلت إلى الآلاف من المشاهدين بالولايات المتحدة ودول الجوار، علماً بأنه في أمس الحاجة لجمع أصوات المنتخبين في حملته الانتخابية.

وفي التفاصيل، فقد ترامب أعصابه على الهواء مباشرة في مؤتمر صحفي عقد الثلاثاء عندما قام الصحافي والإعلامي والكاتب المكسيكي المعروف جورج راموس بطرح سؤال وهو واقف لم يرق لترامب. ويعمل النجم التلفزيوني المطرود، الذي يقيم في ميامي، في محطة Univisión التي تغطي أخبار الولايات المتحدة وكندا ودول أميركا اللاتينية وغيرها من الناطقة بالبرتغالية والإسبانية بإفريقيا وأوروبا.

واشتهر راموس بانتقاداته التلفزيونية لتعهدات ترامب بطرد المهاجرين غير الشرعيين وأثار سؤاله استفزاز ترامب الذي نهره قائلاً: “لم تتم دعوتك. اجلس، اجلس، جلس” ليرد راموس بقوله: “لي الحق بطرح سؤال” فعاجله المرشح للرئاسة الأميركية ورد عليه: “لم يتم الإذن لك.. عد إلى يونيفيجين” في إشارة إلى المحطة التي يعمل بها راموس.

وبعد إصرار راموس على متابعة السؤال، دعا ترامب مسؤولاً عن أمن المؤتمر لإخراج الأول بالقوة. وعلق ترامب في ختام المشهد قائلاً: “لست ضده في شيء.. لم يكن في مكانه”. الأمر الذي يكشف على العلن عن نواياه في طرد المهاجرين غير الشرعيين والمكسيكيين منهم بشكل خاص.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.