جرب نسيج الآن ...

بالفيديو لحظة القبض على ثعبان في محرك سيارة

مجلة أصحابي . عام 580


نشر على نسيج ...

بكل شجاعة وقوة ووسط ذهول جمع من المتفرجين وصراخ الأطفال، استطاع رجل يبدو أنه متخصص في اصطياد الثعابين والإمساك بهم أن يدخل يده في عمق محرك إحدى السيارات ويحكم قبضته على ثعبان عملاق كان قد اتخذ من المحرك مخبأً له. وهي اللحظة التي تم تسجيلها يوم 25 يناير الماضي ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعية أمس.

وفي الفيديو الذي تم تداوله بشكل كبير ليحصد 200.000 مشاهدة خلال أقل من 24 ساعة، نرى مجموعة من الناس وقد أحاطت بسيارة فضية اللون وقد فتح غطاء محركها رجل كان يحمل عصا كبيرة قبل أن يتركها ويلقيها على الأرض، لمتابعة الكائن الغريب الساكن داخل المحرك، ليكتشف الجميع أنه ثعبان حي، ووسط أصواتهم الحماسية والخائفة ينحني الرجل على فوهة المحرك ويتمكن بكل احترافية من إحكام قبضته على رقبة الثعبان وسحبه خارج المحرك، لتزداد بذلك صيحات المتفرجين وصراخ الأطفال، خاصة عندما يرون جسد الثعبان وهو يتلوى حول الرجل. وبمساعدة آخر تم وضع الثعبان في كيس كبير، أحكم عليه إغلاقه بعدها.


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.