جرب نسيج الآن ...

بالصور مباراة كرة تتحول لمعركة دامية

مجلة أصحابي . عام 528 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مباراة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 تتحول إلى حرب بين اللاعبين بسبب طائرة بدون طيار صغيرة تحمل علم ألبانيا.

تحولت مباراة كرة قدم بين ألبانيا وصربيا إلى حرب بين لاعبي الطرفين، إضافة إلى الجماهير، بعدما انتزع لاعبي صربي علم ألبانيا كانت تحمله طائرة صغيرة بدون طيار حامت في أجواء الملعب.

كان المباراة المشحونة بجو من العداوة السياسية قد توقفت عندما شد المهاجم الصربي “ستيفان ميتروفيتش” العلم لتشتعل الاشتباكات بين اللاعبين والمسؤولين من الطرفين باستاد “بارتيزان”، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة الأوروبي “يويفا” قد حرم مشجعي ألبانيا من حضور المباراة لكنها سمحت بإقامتها بين البلدين رغم التوترات السياسية بينهما.

وبعد نصف ساعة تأخير في عودة المباراة وإلقاء الألعاب النارية في الملعب ونزول بعض المشجعين لأرض الملعب، أعلن الحكم الإنكليزي للمباراة إلغائها وكانت النتيجة هي التعادل السلبي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.