جرب نسيج الآن ...

بالصور: طفلة ولدت دون عينين

مجلة أصحابي . عام 687 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أنجبت امرأة بريطانية طفلة بدون عينين، ورغم نصيحة الأطباء بإجهاض الطفلة خلال الحمل، أصرت على الاحتفاظ بها، وقالت دانيال ديفيس (24 عاما)، وهي أم لثلاثة أطفال، لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن الأطباء أخبروها إن ابنتها ديزي تعاني من ورم على الدماغ، وذلك في الأسبوع الواحد والعشرين من الحمل، وإنها قد تولد عمياء، ونصحوها بإنهاء الحمل.

2 1

وأضافت إن التصوير بالأمواج فوق الصوتية لم يظهر أن ديزي بدون عينين، مشيرة إلى أنها رفضت نصيحة الأطباء وأصرت على الاحتفاظ بجنينها مهما كانت حالته.

وقالت ديفيس “كانت صدمة، لم نسمع بهذا المرض من قبل، ولا يعرف أقرباؤنا وأصدقاؤنا ماذا يقولون عندما نخبرهم بحالة ديزي”، وأضافت “لكن ديزي رائعة، ولست نادمة على رفض الإجهاض، وسوف أحاول أن تعيش حياة طبيعية قدر الإمكان”.

ويذكر أن هذا المرض النادر يتطور خلال فترة الحمل، وقد يكون سببه حالة من الطفرات الوراثية، ولا علاج له، والشيء الوحيد الذي يقوم به الأطباء في هذا الحالة هو زراعة عيون زجاجية لتحسين المظهر، والتأكد من أن العظام والأنسجة حول محجر العين تنمو بشكل صحيح.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.