جرب نسيج الآن ...

بالصور ثري عربي يشتري بيانو مغطى بالألماس

مجلة أصحابي . عام 805 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

على الرغم من أن البعض قد يجده أمرا مبالغا فيه، إلا أن هذا لم يمنع إحدى الشركات البريطانية من تصميم بيانو مغطى بنصف مليون قطعة كريستال سواروفسكي بناء على طلب أحد أثرياء مدينة “الدوحة” القطرية، بتكلفة 400 ألف إسترليني (2.2 مليون ريال سعودي).
تقرير “ديلي ميل” أشار إلى أن اسم المشتري لم يتم الكشف عنه، لكن من المؤكد أنه إحدى الشخصيات البارزة في دولة قطر.
وقد تم تصميم البيانو في بريطانيا وتحديدا شركة Goldfinch التي تتخذ من “كامبريدج” مقرا لها وتعمل على بناء وتصميم الآلات الموسيقية الخاصة.
استغرقت عملية تصميم البيانو 6 أشهر كاملة نظرا لأنه تم ترصيعه بنصف مليون قطعة ألماس بشكل يدوي، أما مدير الشركة ” توماس نورمان” فقد أعرب عن سعادته بالعمل على هذا الإصدار الخاص مؤكدا أن الشركة ظلت لمدة 40 عاما تعمل على الآلات الموسيقية الفريدة من نوعها، للجمع بين عراقة الماضي وحداثة الحاضر التي تلائم الثقافة البريطانية، كما أن جميع المنتجات التي عملوا عليها تتضمن أحدث الوسائل التقنية المتاحة في مجال الموسيقى بلا شك.
وأشار “مورمان” إلى أن شركته هي الشركة الوحيدة المصنعة للبيانو في العالم الذي تقدم مجموعة مختارة لا حدود لها تقريبا من الأشكال والأحجام والألوان والمواد والقوام.
جدير بالذكر أن تصميم البيانو تم بالتعاون مع الفنان البريطاني المعاصر “لورين بيكر”.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.