جرب نسيج الآن ...

بالصور أغلى مشبك حزام بـ400 ألف دولار

مجلة أصحابي . عام 647 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تضيف الإكسسوارات والحلى لمسة جمالية على مظهر النساء، وكذلك الرجال الذين يتنافسون في ارتداء أفضل الساعات والأحزمة الجلدية للحصول على مظهر أنيق، ولكن آخر المنتجات التي قدمتها شركة “رولان إيتن” تعتبر أفضل خيار للباحثين عن التأنق، وفي نفس الوقت تلائم من يمتلكون ثروة هائلة فقط دوناً عن غيرهم بسبب سعرها المبالغ فيه.

تقرير موقع Luxury Launches أشار إلى أن “رولان إيتن” أعلنت بالتعاون مع شركة “بوغاتي” عن مشبك حزام معدني يعتبر الأغلى في العالم بسعر 400 ألف دولار (مليون و500 ألف ريال سعودي)، مما يجعله أغلى من سيارتين “فيراري”.

وفقاً لبيان الشركة فإن Calibre R822 يعتبر أكثر من مجرد مشبك حزام عادي، فهو تم تصميمه بأحدث الوسائل التكنولوجية وبالاعتماد عل عناصر باهظة الثمن تستخدم في صناعة اشهر الساعات السويسرية، كما أنه مصمم بطريقة تقنية تسمح له بتنظيف نفسه ذاتياً، بالإضافة للقدرة على استخدامه مع أكثر من حزام والتحكم فيه اثناء ارتداءه باستخدام يد واحدة.

أما بخصوص السعر المبالغ فيه، فهذا لأن مشبك الحزام بالكامل مصنوع من الذهب الأبيض المرصع بقطع الألماس التي يبلغ مجموعها 14.15 قيراط، وتشير التقارير إلى أن الشركة ربما توفر نسخة أخرى قريباً بسعر أرخص وبدون استخدام الماس نهائياً.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.