بالصور: أجمل التسريحات الرومانسية لتكوني مختلفة في عيد الحب

. الصحة والجمال, عام 1029 لاتعليقات

بالصور: أجمل التسريحات الرومانسية لتكوني مختلفة في عيد الحب

مجلة شباب 20

شعرك جزء لا يتجزأ من إطلالتك الأنيقة في عيد الحب، كما أنه عنوان أنوثتك والانعكاس الأكبر لجاذبيتك الداخلية، لذلك وفي عيد الحب تحديداً، عليكِ أن تختاري تسريحة شعرك بعناية، لتبرزي جمالك الخاص بطريقة مختلفة وبعيدة كلياً عن أي تسريحة قمت بتجربتها سابقاً، لتثيري إعجاب الشريك وتضيفي المزيد من البهجة لأجواء الحب.

من وجهة نظرنا، ننصح باختيار تسريحة ناعمة وغير متكلفة، بحيث تحافظ على نعومتك وتُظهر جمالك بدون مبالغة، وننصح أيضاً أن تكون تسريحة شعرك ذات طابع رومانسي، كأن تتميز بالتموجات الساحرة، أو الاكسسوارات التي ترتبط بهذا اليوم تحديداً، أو بالورود الحمراء أو الفيونكة، كما أن هناك تسريحات غريبة ومبتكرة تجعل الشعر يرسم شكل القلب بطريقة رائعة.

سنقدم لكِ من خلال الصور العديد من الخيارات التي تستطيعين الاختيار من بينها، لكن لا تنسي أن تنسيق تسريحة شعرك مع طبيعة إطلالتك أو تصميم فستانك من الأمور الضرورية أيضاً.

تسريحات-الشعر-عيد-الحب47تسريحات-الشعر-عيد-الحب37تسريحات-الشعر-عيد-الحب55

تسريحات-الشعر-عيد-الحب56تسريحات-الشعر-عيد-الحب38تسريحات-الشعر-عيد-الحب89تسريحات-الشعر-عيد-الحب84تسريحات-الشعر-عيد-الحب77تسريحات-الشعر-عيد-الحب73تسريحات-الشعر-عيد-الحب88

Tags:

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.