جرب نسيج الآن ...

باب الحارة 7 فى إنتظار 2015

مجلة أصحابي . عام 1143 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بعد نجاح جزئه الأول وإرتباطه بالمشاهدين تم تصوير الجزء السادس منه وعرضه على الشاشات ليطمع جمهور العمل في رؤية جزئه السابع ، إنه باب الحارة.


إنتهت الممثلة السورية وفاء موصللي مؤخراً من تصوير أولى مشاريعها للعام المقبل 2015 من خلال الجزء السابع من مسلسل باب الحارة مع المخرج عزام فوق العادة، وتؤدي فيه شخصيتها نفسها «فريال خانوم».

وأكد الكاتب سليمان عبد العزيز أحد كاتبي مسلسل باب الحارة أن الجزء سيكون أقوى من الناحية الدرامية، ولم يتضح إلى الآن إن كان هذا الجزء سيسدل الستار أخيراً على المسلسل الذي إمتد لـ 6 أجزاء متتالية أم أنه سيأخذ منحنى آخر لتصوير الجزء الثامن.

ويشهد الجزء السابع من مسلسل باب الحارة دخول شخصيات جديدة منها شخصية “الحكيم موسى” والذي يؤديها الفنان القدير جهاد سعد والحكيم موسى هو رب لأسرة يهودية، مؤلفة من إبنته “سارة” التي تؤدي دورها الممثلة كندة حنّا، وإمرأته “حنة” والتي تؤديها “أمانة والي”، و”نسيم” (يامن حجّلي) و “هلال” (شادي زيدان).

وتدخل هذه الأسرة في سير عمل مسلسل باب الحارة عندها يضطر “معتز” إلى الهروب من المحتل الفرنسي الذي يلاحقه، فيلجأ إلى حارة يهودية وبالتحديد إلى منزل عائلة “موسى”، فيقع في غرام “سارة”، ليترتب على قصة الحب التي تجمعهما، الكثير من الأحداث الدرامية التي يشهدها العمل. أما “أبو عصام” (عباس النوري)، فتموت زوجته “ناديا” (ميسون أبو أسعد) في الحلقات الأولى، بعد أن توصي بدفنها في بلادها.

ويعاني “أبو عصام” من مشاكل عدة مصدرها أفراد الحارة، عندما يتبيّن لهم أن “ناديا” كانت مجنّدة في الأساس من قبل الفرنسي.

ومن المفاجأة أيضاً ، يتزوج “أبو النار” (علي كرّيم) من “فريال” (وفاء موصلّي) بعد جهد كبير، فيكون الزوج الثالث لها في “باب الحارة”، لكنه يطلقها خلال أيام، لأنها ترفض أن تعيد ابنتها “لطفية” (ليليا الأطرش) من منزل زوجها “عصام” (ميلاد يوسف)، بسبب زواج أبيه من جاسوسة. –

وانضمت الممثلة السورية كندة حنا إلى الجزء السابع من مسلسل “باب الحارة” حيث ستؤدي دور شابة سورية يهودية تدعى “سارة”، إنتقلت إلى حارة الضبع برفقة والديها ويعمل والدها طبيباً.

وقد نشرت حنا صوراً لها في كواليس العمل على حسابها الخاص على إنستجرام تجمعها بنجوم المسلسل وأبرزهم الممثل وائل شرف الذي يؤدي دور “معتزّ”. وكان من المفترض أن تطلّ كندة في الجزء السادس من باب الحارة إلاّ أنّ الأمر تأجل بسبب بعض الخلافات.

وذكرت بعض المواقع أنّ كندة ستكون الزوجة الثانية لمعتز في الجزء السابع من باب الحارة بالرغم من معارضة أهالي الحارة لهذا الزواج.

وكان النجم زهير قد قام بعد عطلة عيد الأضحى بتصوير ثاني مشاريعه للموسم المقبل 2015 من بوابة مسلسل بيئي غير شامي، ليضيفه إلى إنجازه لشخصية ” أبو جودت” في الجزء السابع من مسلسل باب الحارة .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.