جرب نسيج الآن ...

ايقاف بث قناة العرب للوليد بن طلال بعد اقل من 24 ساعة على انطلاقها

مجلة أصحابي . عام 580


نشر على نسيج ...

وقفت قناة العرب الاخبارية التابعة للامير والملياردير السعودي الوليد بن طلال بثها الاثنين بعد ساعات فقط من انطلاقها من العاصمة البحرينية. وتوقفت القناة عن بث برامجها ونشراتها الاخبارية فيما استمرت ببث مواد ترويجية لها.

واعلنت القناة عبر حسابها على تويتر وفي اعلان على شاشتها “توقف البث لأسباب فنية وادارية” مؤكدة “سنعود قريبا ان شاء الله”. ومن جهته, اكد يوسف محمد مدير ادارة وسائل الإعلام في هيئة شؤون الإعلام البحرينية بان “التعاون قائم مع إدارة القناة لاستئناف بثها والانتهاء من الإجراءات اللازمة في أقرب فرصة ممكنة”, وذلك في تصريح نقلته وكالة الانباء البحرينية الرسمية. وفيما لم توضح القناة الاسباب التقنية والادارية, كتبت صحيفة “اخبار الخليج” البحرينية الموالية للحكومة في وقت سابق ان وقف القناة اتى “لاسباب تتعلق بعدم التزام القائمين على المحطة بالاعراف السائدة في الدول الخليجية”. واشارت الصحيفة بشكل خاص الى اعراف مثل “حيادية المواقف الاعلامية وعدم المساس بكل ما يؤثر سلبا على روح الوحدة الخليجية وتوجهاتها”. وكان الضيف الاول للقناة على الهواء القيادي في المعارضة البحرينية خليل مرزوق. وانتقد مرزوق سحب السلطات البحرينية الجنسية من 72 شخصا. وانطلق البث الحي لقناة “العرب” امس الاحد في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المنامة (13,00 تغ) مع نشرة اخبارية عادية قدمها الاعلامي طارق العاص من استديو مضاء باللونين الاخضر والابيض. واكد المدير العام للقناة جمال خاشقجي لوكالة فرانس برس في وقت سابق ان “العرب” ستكون على مسافة واحدة من الجميع. وقال “لن نقوم بالاصطفاف الى جانب اي طرف”. ودخلت “العرب” معترك المنافسة في فضاء القنوات الاخبارية العربية الذي تهيمن عليه قناتا الجزيرة القطرية والعربية التي تبث من دبي والتابعة لمجموعة “ام بي سي” السعودية.

 


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.