جرب نسيج الآن ...

انظمام راغب علامة و دنيا سمير غانم الى أعضاء لجنة التحكيم X factor

مجلة أصحابي . عام 1622


نشر على نسيج ...

انهت لجنة تحكيم برنامج X factor من تصوير الحلقات الأولى من تجارب الاستماع الى المواهب الغنائية في نسخته الجديدة، حيث نشر النجم اللبناني راغب علامة في حسابه الخاص على موقع انستغرام صور التقطها من الكواليس بطريقة السيلفي من هاتفه الخاص معلقا عليها ” سيلفي خلال تصوير اختبار المواهب في البرنامج الرائع xfactor مع ملكة الإحساس إليسا و دنيا سمير غانم”.


و من المتوقع أن يتم عرض برنامج X factor على قناتي Mbc 4 و Mbc مصر، حيث تنوعت المواهب و الأغنيات التي غناها المتسابقين، حيث قدم عدد منهم أغنيات باللغة العربية و أخرى باللغة الأجنبية المختلفة، الشئ الذي جعل راغب علامة راضي عن الأصوات التي استمع اليها.

كما أكد النجم اللبناني راغب علامة أن اللجنة ستعمل على الصدق و الشفافية في اختيار أفضل المواهب، و أكد أن البرنامج X factor يختلف عن البرنامج الأخرى التي تبحث عن المواهب الغنائية، لأن البرنامج يشمل العديد من الفئات الموسيقية المتنوعة، و اللجنة هذا العام تتكون الثلاثي المطرب راغب علامة والمطربة اليسا والفنانة دنيا سمير غانم.



جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.