جرب نسيج الآن ...

اليونان.. رفات “روميو وجوليت” في وضعية الحب منذ قرابة 6 آلاف عام

مجلة أصحابي . عام 724 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كشف علماء آثار في جنوب اليونان عن رفات شاب وفتاة عاشا قبل 5,8 الف عام، وهما يحتضنان بعضهما البعض، فيما يرجح العلماء أنهما كانا عاشقين فارقا الحياة أثناء ممارستهما الحب.

وعلى الرغم من تفسير الوضعية التي عُثر على الشابين بها، إلا أن الباحثين لا يقدمون أي فرضية تتعلق بسبب وفاتهما، علما أن هؤلاء يؤكدون أنه يمكن وصف المكان حيث عُثر على الرفات كأقدم مقبرة في اليونان تم اكتشافها حتى الآن.

هذا وكشفت الفحوص التي خضع لها “روميو وجولييت اليونانيين” أن عمر كل من الحبيبين لم يتجاوز 25 عاما، فيما عُثر إلى جوارهما على جرار وقلائد.

حول هذا الاكتشاف تقول ممثلة فريق علماء التنقيب عن الآثار أناستاسيا باباتاناسيو أن الفريق عثر على الرفات في عام 2013، لكن تقرر إجراء الفحوصات المختبرية قبل الإعلان عن هذا الاكتشاف والمعلومات المتعلقة به.

أعاد رفات العشيقين اليونانيين إلى أذهان الكثيرين قصة الحب الاسطورية التي جمعت بين اساف ونائلة اللذين مارسا الحب وتحولا إلى صنمين.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.