جرب نسيج الآن ...

اليك مؤشرات تدل على أن يحبك

مجلة أصحابي . عام 521 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إن الزوجة تستطيع أن تعبر عن مشاعرها تجاه الزوج عن طريق سعادتها أو حزنها أو إعطاء بعض العلامات التي تؤكد خيبة أملها، بينما يكون الرجل دائماً متحفظاً على مشاعره متخيلاً أن التعبير عنها يعد جريمة أو تقلل من رجولته.

هناك بعض المؤشرات التي تؤكد حب الزوج لزوجته والتعرف على مشاعره تجاهها، ولأن الحب بالأفعال لا الكلام فإن من بين هذه التصرفات التي تشير الى أصابع حبه لها وجوده بجوارها خلال محنتها وحزنها وكافة المناسبات والأزمات التي تحيا بها، فالمشاركة تعد أكبر دليل على حب الزوج وتعلقه بها، وإذا لم تجد الزوجة الزوج بجوارها فتعي أنه لا يحبها.

من بين المؤشرات الأخرى التي تدل على حب الزوج لزوجته الإهتمام بها في كل صغيرة وكبيرة، المأكل والملبس وشئون الحياة والعمل والتصرفات ومحاولة مساعدتها ومحاولة التخفيف عنها من أعباء الحياة، فإن ذلك يعد إشارة واضحة على عمق إحساس الزوج وقوة مشاعره. والنساء بالطبع قد يملن الى الحيوانات الأليفة إلا أن الرجال لا يهتمون بمثل هذا الشأن، ولكن إن قام الزوج بمعرفة ميول زوجته ومحاولة إرضائها والتقرب من حيوانها الأليف فتعد هذه علامة جيدة للحب، وعلى نفس المنوال محاولة التقرب لأي شيء تحبه المرأة.

إن تفضيل الزوج لزوجته عن زملائه القدامى يعد أحد الدلائل الهامة على حبه لها والتعلق بها وبادرة أمل لإستمرار نجاح العلاقة الزوجية. ومحاولة الزوج إرضاء زوجته والتحبب للجلوس معها في البيت أو أي مكان يجمعهما وخاصة الرومانسية بعيداً عن الرياضية وأفلام الأكشن يدل على حبه لها، وقد يكره الأزواج الجلوس أمام الشاشة إلا أن قبول الرجل وحبه للتودد مع زوجته وحب ما تحبه يؤكد حبه لها.

إن أحد مؤشرات إستمرار الحب في العلاقة الزوجية وحب الزوج محاولاته المستمرة لإزاله كافة الحواجز المتواجدة بالعلاقة ليتوحد الطرفين عقلاً وقلباً، كما أن محاولته لمشاركة الزوجة في الأعمال المنزلية يعد أحد الإشارات الواضحة لتأجج الحب ووضوحه كالشمس.

إن أحد أهم عوامل ومؤشرات الحب هو إتصال الزوج بزوجته رغم إنشغاله بعمله أو قيامه بأداء مهمة خارج المدينة، ليعتبر ذلك أكبر دليلاً على تذكره لها في كل الأوقات وتعبيراً عن رغبته في إستمرار الإستمتاع لصوتها والتأكد من كونها بخير، كما قد يقوم في أحد لفتات الحب بإرسال رسالة رومانسية لها رغم إنهماكه في عمله ليؤكد لها عن حبه، فكتابة الرسالة لا تكلف مزيد من الوقت والجهد بينما تعد تعبيراً سريعاً عن الحب والتفكير بمحبوبته الأبدية التي تشاركه كافة لحظات حياته وخطوات عمره لحظة بلحظة ودقيقة بدقيقة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.