اليك طرق لتنظيف الملابس المتغيرة ألوانها

مجلة أصحابي . عام 1523 لاتعليقات

اليك طرق لتنظيف الملابس المتغيرة ألوانها

اليك طرق لتنظيف الملابس المتغيرة ألوانها

الملابس من القطع التي تحتاج الى عناية فائقة في تنظيفها، لأنها دليلنا للظهور بمظهر جميل و أنيق في أي مناسبة، فالقيام بتنظيف الملابس أمر سهل و بسيط، و لكن عليك اتباع هذه الخطوات التالية حتى تتعرفي على كيفية الحفاظ على ملابسك المفضلة، فلا يوجد أسوأ من أن تتلف قطعة تحبينها من ملابسك المفضلة بسبب الغسيل، لأن في بعض الأحيان قد تتسلل قطعة من الملابس الملونة ذات الصبغة القوية مع الغسيل، و التي لا يمكن ازالتها بسهولة في الملابس، لتدمر بسهولة كل الملابس.

فالكثيرمن النساء يضطرن الى التخلي عن الكثير من ملابسهن، بسبب أخطاء الغسيل التي تغير من ألوان الملابس، و لهذا سيدتي نقترح عليك حلول لهذه المشكلة الكبيرة لتحتفظي على ملابسك، واليوم نشاركك ما توصلنا اليه من الحلول و الطرق التي عليك اتباعها في تنظيف ملابسك من دون أن تتغير لونها بسبب الغسيل، عليك فقط أن تقومي بجمع جميع الملابس التي تتغير ألوانها و قومي بنقعها في أناء عميق به ماء بارد و اضيفي اليه نصف كوب من الخل الأبيض و بعد ذلك اغسليهم بسهولة، أو قومي بغسل الملابس التي يتغير لونها في الغسالة، ثم أضيفي اليها الخل الأبيض مع مسحوق الغسيل.

و اذا أصبحت ملابسك التي تغير لونها بيضاء، فيمكنك بسهولة استخدام الكلور في تنظيفها، و ذلك باضافة الكلور الى الماء و انقعيها لمدة 7 ساعات و ستلاحظين الفرق، أما بالنسبة للملابس الملونة استخدمي لها مبيض أوكسجين الذي يتكون من كربونات الصوديوم، و هو عبارة عن مركب من بلورات الصودا الطبيعية و بيروكسيد الهيدروجين، و في بعض الأحيان يكون على هيئة حبيبات صلبة تتفاعل مع الماء، مما يتصاعد منها الأوكسجين الذي يتخلص من الألوان الزائدة و البقع.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.