جرب نسيج الآن ...

اليك سيدتي مكونات العطر الذي يأسر قلب الرجل

مجلة أصحابي . عام 823 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يترك عطر المرأة سحره الخاص في قلب الرجل، فمهما كان مكياجك متقناً أو تسريحة شعرك مرتبّة أو ملابسك أنيقة أو حقيبتك من الماركات العالمية المشهورة من الممكن أن تبعد تفكير الرجل عن عطرك، بل على العكس، فلعلّه أول ما يجذبه إلى المرأة عندما يراها.

لتكوني مكتملة الأنوثة في كل الأوقات، وتتمكني من جذب انتباهه بواسطة رائحة عطرك، تعرفي ما هي أكثر مكونات العطور التي تأسر قلب الرجل وتجذبه:

1- الفانيليا:

يحرّك هذا النوع من النبات رغبات الرجل الداخلية، ويمنحه تأثير الراحة، ويخفف من توتّر أعصابه، فيشعر بالراحة والاسترخاء والدفء، لذا احرصي أن يحتوي عطرك على الفانيليا حتّى ولو بنسبة خفيفة، ويمكنك الشعور بالراحة لأنّه مادة تدخل في تركيبة غالبيّة العطور.

2- خشب الصندل:

لا عجب بتاتاً أن يدخل خشب الصندل في عدد ضخم جداً من العطور، بالأحرى نادراً ما يغيب عن أي نوع منها، لأنّه مادة قويّة تمنح المرأة ثقة لا مثيل لها، والرجل رغبة في معانقتها، ففي نفحة خشب الصندل إغراءً جذاباً يثير الأحاسيس الدفينة والعميقة في داخله.

3- اللافندر:

أشارت الدراسات أنّ للافندر سحره على قلوب الرجال، حيث يشعرون خلال استنشاقه بأنوثة المرأة العالية ونعومتها، فالعبير الناعم للافندر يزيدهم قدرة أنّ من تضعه هي نبع من الرومنسيّة الخالصة، ما يجعله يشعر بحماس قوي لها.

4- المسك:

تدخل هذه المادة في تركيبة العطور الرجالية والنسائية على حد سواء، ففيها سحرٌ قويٌّ مشعٌ وآخاذٌ، يجعلك قريبة من قلبه، ومن روحه، وتوقظين في داخله إحساس الشعور بأنك إمرأة قويّة قادرة على الوقوف إلى جانبه.

ولأن لكل رجل شخصية فريدة تجعله مختلفاً عن غيره، فعليك الاستعانة بمعرفتك للاختيار من بين هذه المكونات التي من الممكن أن تجذب زوجك أكثر من المكونات الأخرى لتأسري قلب زوجك وتجذبي أحاسيسه.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.