جرب نسيج الآن ...

اليك تصرفات تزيد حبك في قلب شريكتك

مجلة أصحابي . عام 718 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الزوج يستطيع أن يشغل قلب وعقل زوجته بالقليل من التصرفات، فالحب بالنسبة للزوجة كالوردة إذا تم الإعتناء والإهتمام بها تم الحفاظ على حبها وحنانها وفاحت رائحتها التي تعطر الحياة بين الزوجين. فالمرأة عادة ما تحكم على كافة الأمور بقلبها، فهي تنساق دائماً وراء عاطفتها، لذا فإن الزوج يمكن أن يتخلل قلب زوجته ببعض التصرفات ليس فقط التخلل لقلبها بل الإستحواذ عليه وأسره.

فالقليل من اللفتات الرومانسية والكلمات المعبرة والهمسات الرقيقة تقع الزوجة أسيرة في حب زوجها أكثر وأكثر ويستطيع أن تكون بالنسبة له كالحورية حيث تنعكس تصرفاته عليها بالإيجاب فتجعل المنزل جنة حيث يزيد حبه في قلبها. فيوماً بعد يوم يستطيع الزوج أن يمتلك حوريته وقلبها وجمالها، فمن بين التصرفات التي تجعلها أسيرة في سجن حبه باقة من الورود التي يقدمها لها بمناسبة أو بدون مناسبة، فالورد يعد تعبير قوي عن مدى حب الزوج لزوجته وإنشغاله وتعلقه بها وتقديره لها، ويستطيع من خلاله التأثير على مشاعرها.

يستطيع الزوج أن يقوم بتقديم المساعدة لزوجته في الأعمال المنزلية الشاقة لها، فهذا يعد خوفاً منه على صحتها فتعتبره الزوجة تقدير منه لحبه لها. ومن الممكن أن يقوم الزوج ببعض اللمسات الرومانسية لزوجته ليشعرها بحبه وحنانه مثل قيامه بإبعاد خصلات شعرها عن عينيها وشمه ولمس ببعض كلمات الحب في أذنيها، فهذه التصرفات لها وقع السحر على الزوجة.

من الممكن أن يقوم الزوج بتقبيل زوجته على جبينها، فالقبلة في حد ذاتها ليس من الضروري أن تكون قبلة ساخنة وحارة في أحد أجزاء جسدها وبخاصة مناطق الإغراء، فتقبيل الزوج جبين زوجته يعنى إحترامه وإجلاله لها ويمكن أن يقوم الزوج بهذا خلال الوداع أو عند اللقاء أثناء توجهه إلى عمله. ويمكن أن يقوم الزوج بتحضير الفطور أو العشاء لزوجته كتعبير منه عن حبه لها ومحاولة إرضائها والتخفيف عنها من آلام اليوم الشاق التي عانت من خلاله في الترتيبات المنزلية.

يمكن أن يقوم الزوج بالحفاظ على نظافة المنزل بعد قيام زوجته بالتنظيف، مثلاً يحرص فقط على وضع القمامة في سلة المهملات لعدم وضع عبء آخر جديد عليها. ويمكن أن يقوم الزوج بلمس زوجته لمسات رقيقة مثل إلتفاف يديه حول خصرها أثناء صعودهما للسلم، وعند النوم يمكن أن يقوم الزوج بإحتضان زوجته ويقوم بمعاملتها كطفلته تنام على كتفه أو على صدره فهذا يزيدها شعوراً بالأمان.

ويجب أن يقوم الزوج بالتعبير لزوجته عن مدى حبه لها وترديد كلمة “أحبك” في عديد من الأحيان وليست المناسبات فقط، كما يمكن أن يقوم الزوج بمدح زوجته أمام الأخرين والتباهي بها، فالمرأة لا تشعر أنها ذات قيمة قوية عند زوجها إلا عن طريقة مدحه لها أمام الآخرين والتغزل بها.

 

 

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.