جرب نسيج الآن ...

اليك أسس اختيار خاتم الزواج الملائم لك

مجلة أصحابي . عام 670 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تقوم الزوجة المستقبلية للرجل بالنزول معه و مرافقته لمحل الذهب لاختيار خاتم الزفاف عن طريق بعض الأسس التي يجب اتباعها

ختيار خاتم الزواج عادة توارثتها كافة الأجيال وتعبر عن ارتباط فلان بفلانة إما خطوبة أو زواج مباشرة، فيقوم الرجل باصطحاب الزوجة المستقبلة لاختيار الطرفين خاتم الزواج الخاص بهما، وعادة ما تهتم المرأة بذلك عن الرجل، فهي دائماّ تهتم بأناقتها عن الرجل والذي غالبآ ما يقوم باختيار أي دبلة يرتديها للتعبير عن ارتباطه، بينما المرأة تحاول أن تختار شكل مناسب حيث أنها ستظل ترتديه لسنوات طويلة قادمة.

خاتم الزواج أمر مقدس لدى الزوجة المستقبلة وأيضآ الزوج، لذا يجب عند قيام الطرفين بشراء هذا الرباط المقدس اتباع بعض المعايير، من بينها أنه في البداية قبل قيامهما بالتوجه لمحل الصاغة تحديد الميزانية التي سوف يقوموا خلالها بشراء هذا الخاتم مما يسهل عملية الاختيار وفق الأموال المتاحة.

يجب أن تراعي الزوجة وكذلك الزوج أن هذا الخاتم سيوضع لسنوات طويلة قادمة في اليد ولا يمكن خلعه في أي وقت كي لا يتعرض للضياع، مما يعني ضرورة اختياره بشكل مناسب ليكون مريحا ومناسبا.

هناك بعض الازواج يميلون أن تكون خواتم زفافهم متطابقة وإذا اختار الزوجين هذا فعليهما محاولة اختيار بعض الخواتم المتقاربة ليس بنسبة مائة بالمائة ولكن على قدر كبير من التشابه، وغالباّ ما تكون هذه لفتة مميزة من قبل الرجل إذا قام بعرض ذلك من تلقاء نفسه حتى وإن رفضت الزوجة المستقبلية لأنها ستشعر حينها بمحاولة الرجل بأن يشاركها حتى في ابسط الأشياء.

يجب أن تقوم الزوجة المستقبلية وكذلك الزوج باختيار الخاتم الذي يناسب نمط الحياة وكذلك شخصية الطرفين وحسب رغبات الشخص، فإذا اراد أحد الأفراد اقتناء خاتم من الذهب الأصفر فعليه شراؤه وإذا اراد أن يكون مصنع من أي نوع أخر فعليه اقتناؤه فالطرفين هما من يحددا إذا ارادا أن يرتديا خواتم تقليدية أو على الموضة.

من الضرورة أن يقوم شريكا الحياة عند التوجه لشراء خاتم زواجها عدم الذهاب لأي بائع، بل يجب التأكد من سمعة البائع ومعرفة أسعار الخواتم لديه بالمقارنه مع نظيرتها في المحالات الأخرى لكي لا يقع الطرفين تحت نوع من النصب للحصول على الضمانات.

في حالة عدم تواجد الزوجة المستقبلية مع زوجها لشراء خاتم زفافه يجب أن يحرص الزوج على شراء هذا الخاتم بما يتناسب مع ذوقه ثم اقناع الزوجة المستقبلية بهذا الاختيار الذي سيشاركهما في باقي الحياة المقبلة.

خاتم الزواج له فرحة خاصة ويجب على الطرفين الاستمتاع بكل دقيقة عند التوجه لشراء هذا التقليد الممتع الذي ينتظره كل فتاة وشاب على مدار سنين حياتهما ليكون رمزآ للارتباط، فهذا الخاتم ليس مجرد تعبير عن الخطوبة أو الزواج بل إنه أيضآ تعبيرا عن الحب والاشتراك في المشاعر.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.