جرب نسيج الآن ...

اليكم هذا التطبيق الذي يحولكم لبطل فيلم آكشن

مجلة أصحابي . عام 416 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يعتبر تطبيق Action Movie FX المخصص لهواتف iPhone واحدا من أفضل التطبيقات السينمائية المتاحة حاليا، حيث تم العمل عليه في البداية لمساعدة المخرج والكاتب والمنتج “جاجا أبرامز” خلال عمله على فيلمي Mission Impossible وStar Trek.
التطبيق يتيح للمستخدمين إضافة أنفسهم إلى مشاهد سينمائية مميزة كحادثة تصادم سيارة أو إطلاق صاروخ من طائرة حربية باتجاه مبنى ضخم، ويمتاز بكون المشاهد واقعية للغاية، وكأنها صناعة هوليودية وليس مجرد مشهد بسيط تم تعديله من قبل المستخدم نفسه.

في البداية يسجل المستخدم فيديو لنفسه مع ضرورة التركيز على العلامات التي يضعها البرنامج على الشاشة أثناء التصوير، والتي يتم حذفها فيما بعدوإضافة عناصر أخرى من أفلام سينمائية، بعد ذلك يختار كل شخص التأثيرات البصرية التي يرغب في إضافتها من خلال الأختيار من باقة ضخمة لتناسب أي مشهد قمت بتصويره.
بعد ذلك يمكن حفظ الفيديو ومشاركته مع الأصدقاء على مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة، كذلك تشمل النسخة المجانية خيارين فقط للتعديل على الفيديوهات، بينما توجد خيارات أخرى عديدة يمكن الحصول على كل منها مقابل دولار واحد (3.75 ريالات سعودية).

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.