جرب نسيج الآن ...

الواتس أب يتسبب في طلاق سيدة قرأت رسالة زوجها ولم ترد

مجلة أصحابي . عام 791 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تسبب تحديث الواتس أب الجديد بحادثة طلاق ، حيث طلق مواطن ببداية العقد الثالث من عمره زوجته العشرينية التي لم يمض على زواجه منها سوى سنتين بسبب تجاهلها له وعدم ردها عليه على برنامج الواتس آب.

وبحسب موقع الوئام أكد أحد أقارب الزوجين أنه من بداية زواجهم والمشكلات لا تنتهي ببيت الزوجية بسبب برنامج الواتساب فأصبح شغل الزوجة الشاغل عن الاهتمام بشؤون بيتها وبنظافته والاهتمام بطفلها، مؤكدا أن الزوج حاول مرارا وتكرار معالجة هذا الحال لكن دون فائدة، وتتحجج الزوجة أنها تتسلى بالحديث مع أهلها صديقاتها بسبب مللها.

وبدأت المشكلة عندما كان الزوج في عمله وحاول الاتصال مرارًا وتكرار ولكن الزوجة لا تجيب، وحاول الإرسال لهاتفها ببرنامج (الواتس آب) وكان يتضح له بعد تحديث الواتساب الأخير أنها استلمت وقرأت الرسالة، مما زاد قلقه من أنه حدث لها مكروه وطفله، دفعه ذلك للخروج من عمله دون إذن مسرعا للمنزل، وعند دخوله للمنزل تفاجأ بجلوسها أمام التلفاز حيث سألها عن عدم ردها، فردت بكل برود عليه بأنها كانت منشغلة بالحديث مع صديقتها وأجلت الرد عليه، مما زاد غضبه وقام بتطليقها فورا.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.