جرب نسيج الآن ...

الهدايا المنوعة من سمات الزوجة الرومانسية

مجلة أصحابي . عام 782 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

هناك انواع متعددة من الزوجات الزوجة النكدية والاخرى البخيلة والشكاكة والحنونة والحساسة.. والاصلح على الاطلاق الزوجة الرومانسية

الزوجة الرومانسية تحاول بشتى الطرق اسعاد زوجها سواء بشكل جنوني او حنون أو كافة الطرق التي تندرج تحت مسمى الرومانسية. ومن بين الاشياء التي تحاول الزوجة الرومانسية إسعاد الزوج بها هي الهدايا، فقد تفاجئه بهدية تثير اهتمامه، وعموما فإن الزوج يقنع بالقليل من زوجته، فاللمسة في حد ذاتها تضفى نوعا افضل على العلاقة.

وقد تواجه الزوجة الرومانسية عدة مشكلات خلال اختيار الهدية للزوج وتجد صعوبة فيتوارد الى ذهنها، هل ستسعده هذه الهدية أم أن هناك شيئا أفضل يمكن أن تقوم بشرائه خصوصاً أن احتياجات الرجل قليلة مقارنة بالمرأة. فإن الزوجة الرومانسية قبل شراء الهدايا يجب أن تحدد أولا نوع الزوج لاختيار الهدية المناسبة لشخصيته، فإذا كان الزوج يتمتع بالحس الرومانسي فيمكن أن تقوم الزوجة بشراء باقة من أجمل الورود وتقديمها له والحلوى، وتغمر هذه الهدية الرجل بمزيد من المشاعر والاحاسيس وتثير شبق الشوق بينهما، رغم أن الورود قد تكون أحد الهدايا النسائية، إلا أنها في الواقع لا تقتصر على النساء.

أما اذا كان الزوج مثقف فإن من ذكاء الزوجة الرومانسية حينها اختيار مجموعة قصصية او سلسة كتب يميل زوجها الى طريقة كاتبها، على أن يكون المفضل له. واذا كان الزوج يحب الطعام فيمكن أن تقوم الزوجة الرومانسية بطهي أنواع مفضلة له والتحضير للعشاء بشكل رومانسى ووسط اجواء رومانسية واضواء خافته وملابس مثيرة، أو اصطحابه لمطعم خارج المنزل.

واذا كان الزوج يميل الى الاهتمام بالرياضة، فعلى الزوجة أن تقوم باختيار باقة من الهدايا التي تناسب نشاطاته، مثل الملابس الرياضية او مستلزمات اللعبة التي يمارسها او الحقائب الرياضية او الاحذية. أما الزوج الذي يعمل كرجل اعمال، فعلى الزوجة الرومانسية أن تحاول دائما الاهتمام بأناقة الزوج، فيهتم رجال الأعمال عادة بمظهرهم الخارجي ويمكن أن تقوم بشراء رابطة عنق او الملابس الرسمية او ازرار لقمصانه، وخاصة اذا كان يفضل قميص معين واختيار ألوانه التي يفضلها عند محاولة شراء احد القمصان او شراء مجموعة من الاقلام الانيقة وديكورات للمكتب وعطر مفضل له أو ساعة ماركة معينة.

وفي النهاية، إن حبّ الزوجة واهتمامها هما الهديّة الأجمل التي يمكن أن تقدمها لزوجها كلّ يوم ومهما كان نوع الهدية أو ثمنها فسوف يقدّرها بالتأكيد. واذا كان الزوج هائم بالتكنولوجيا، فيمكن أن تقوم الزوجة الرومانسية عند اختيار الهدية لهذا النوع من الرجال ان تقوم بشراء الهواتف الذكية او الالكترونية مثل الاي فون والايباد والتابلت والهواتف المحمولة، فكل زوجة تحاول ان تحدد اولا نوعية زوجها لاختيار الهدية الانسب التي قد تجعله اكثر سعادة وتقرب الطرفين فالمفاجئة والهدايا في الوجه المجمل فن يقرب بين القلوب.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.