جرب نسيج الآن ...

النظافة الشخصية و العلاقة الحميمية في الحياة االزوجية

مجلة أصحابي . عام 491 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

النظافة الشخصية و العلاقة الحميمية في الحياة االزوجية

النظافة الشخصية و العلاقة الحميمية في الحياة االزوجية

من بين الأمور التي يغفل عنها الكثير من الأزواج والزوجات ما يتعلق بالنظافة الشخصية، ونجد هذا الإهمال غالبا ما يجوب حياتهما الزوجية بعد مرور فترة معينة أي بعد سنوات من زواجهما، الشيء الذي يؤدي في الغالب إلى حدوث نوع من النفور والفتور على الزواج وبالتالي اتساع الهوة العاطفية بين الزوجين، وبالتالي يكون الحل الأمثل هو الالتزام بالنظافة الشخصية قبل وبعد كل علاقة حميمية للمحافظة على الرابطة الزوجية وكسب ثقة زوجك.

النظافة الحميمية بعد الزواج أمر يهمله الكثير من الأشخاص، وهذا الإهمال يكون في الغالب نتيجة للإصابة بالعديد من الأمراض كالتهابات المسالك البولية نتيجة سوء النظافة الحميمية، فإليك عزيزتي أهم النصائح التدابير التي يلزمك إتباعها للالتزام الصحيح بالنظافة الشخصية في العلاقة الحميمية :

إن ظهور المرأة بأفضل حالاتها بمظهر لائق من أهم المفاتيح لحفظ سيرورة الزواج واستقراره، فالنظافة المثالية لا تحمي فقط من الإصابة بالالتهابات المحتملة وإنما توفر أيضا الرفاهية والثقة بالنفس والوصول لقمة الإشباع وغيرها من الأمور التي تحتاجها المرأة في علاقتها مع شريك حياتها، إن النظافة الشخصية أمر مهم بالنسبة للمرأة الرجل على حد السواء ما دامت كفيلة بمنح الشعور بالانتعاش أثناء ممارسة العلاقة الحميمة وبعدها.

إن الاغتسال بعد العلاقة الزوجية أمر صحي وجيد، إلا أن الاعتماد على الدوش المهبلي كوسيلة للنظافة الشخصية أمر غير صحي وغير صحيح، ذلك أن استخدام الغسول يحتوي علي مواد كيماوية مضرة من شأنها أن تتسبب في ظهور بعض الالتهابات الجلدية الخطيرة لدى بعض النساء، ويمكنها كذلك تقوم بقتل الحيوانات المنوية، فمن الأحسن الاقتصار على تنظيف المنطقة من الخارج فقط.

حاولي توفير ملابس مخصصة للنوم بحيث تكون نظيفة ومعطرة، لأن تراكم العرق يؤدي إلى زيادة الروائح الكريهة خاصة تحت الإبط، و قومي أيضا بعمل موعد للأسنان لكما معا واجعلي كل هذه الأمر جزءا من روتينك قبل وبعد كل علاقة حميمية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.