جرب نسيج الآن ...

الموتى الأحياء.. أطرف التطبيقات الصحيّة للهواتف الذكية

مجلة أصحابي . عام 388 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قام العديد من مطورى البرامج بإطلاق عدد من التطبيقات الصحيّة للهواتف الذكية لمساعدتك للوصول إلى وزنك المثالي

مع تزايد الهوس العالمي بالرشاقة والصحة، نتيجة للتطور العلمي، والذي كشف عن أضرار السمنة، قام العديد من مطورى البرامج بإطلاق عدد من التطبيقات الصحيّة للهواتف الذكية، لمساعدتك للوصول إلى وزنك المثالي، دون الحاجة إلى الذهاب إلى النوادي الصحيّة.

“Noom Walk”: هو أبرز التطبيقات الصحيّة للهواتف الذكية، وهو برنامج مجاني يساعدك على ممارسة رياضة المشي، حيث يقوم بحساب كل خطوة تقوم بها، طوال الوقت. ما يميز البرنامج كذلك كونه لا يستنزف من شحن البطارية، حيث يتساوى ما يستهلكه من طاقة طوال اليوم، ما قد يستهلكه استخدام خاصية الـ “GPS” لثلاث دقائق فقط. كما يتيح لك التطبيق معرفة كم مشيت كل يوم دون الحاجة إلى ارتداء أي أجهزة أخرى، كالساعات، كما يمكنك منافسة أصدقائك، إمّا بربطه بحسابك الخاص على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك أو إنشاء حساب جديد على البرنامج نفسه، ومشاركتهم التعليقات حول ما حققوه طوال اليوم.

تطبيق آخر من التطبيقات الصحيّة للهواتف الذكية وهو “Water Your Body” والذي يساعدك في الحفاظ على نسبة الماء التي يتطلبها جسدك، باعتبار أن الماء العنصر الرئيسي والأهم في صحة الجسد، ما عليك إلّا أن تقوم بتنزيل التطبيق المجاني على هاتفك الذكي وتسجيل وزنك الحالي عليه، لتدعه يقوم بحساب كم الماء الذي يحتاجه جسدك، وكلما شربت كوبًا من الماء سجله، وسيقوم البرنامج بتذكيرك بموعد الكوب التالي.

أمّا إذا كان وقتك لا يسمح لك بممارسة الرياضة بشكل كافي، فإن أهم التطبيقات الصحيّة للهواتف الذكية والذي سيكون مثاليًا لك هو تطبيق “8 Minutes Abs Workout”. يُتيح لك التطبيق إمكانية مُمارسة التمارين المُناسبة لك، في أقل وقت، بالطريقة الصحيحة، عن طريق الكثير من الصور والفيديوهات. أمّا ما يميز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات الصحيّة للهواتف الذكية، هو كونه لا يعد، مثل معظم التطبيقات، بالحصول على الجسم الرياضي بمجرد تنفيذ التمارين الواردة بالتطبيق، وإنما ينصح مستخدميه بعدم الوثوق بأي من تلك الوعود، باعتبار أن أي تطبيق يوفر فقط الطرق الأفضل، والأكثر توفيرًا، للحصول على جسم رياضي.

بالتأكيد، لن تترك الشركة الأشهر في إنتاج الملابس الرياضية Nike ذلك التطور دون أن تقوم بإطلاق تطبيقها الرياضي الخاص، وهو ” NIKE+ TRAINING CLUB”. يأتي ذلك البرنامج ضمن أفضل التطبيقات الصحيّة للهواتف الذكية، حيث يعتبر مدربك الخاص، في أي وقت، وبأي مكان، مع أكثر من مائة تمرين من خبراء الرياضة، تساعدك على ممارسة الرياضة مثلما تمارسها بالنوادي الصحيّة في الواقع.

تطبيق Daily Workouts FREE: هو أحد التطبيقات الصحيّة للهواتف الذكية التي تمنحك القدرة على ممارسة أكثر من 50 تمرين دون الحاجة للإتصال بالإنترنت، كما يتمتع التطبيق بوجود عدّاد زمني، لحساب مدّة ممارستك للرياضة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.