جرب نسيج الآن ...

الممثل التركي طولجاهان سايشمان يحصد لقب أكثر رجال العالم وسامة وإثارة

مجلة أصحابي . عام 2980 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الممثل التركي طولجاهان سايشمان يحصد لقب أكثر رجال العالم وسامة وإثارة

الممثل التركي طولجاهان سايشمان يحصد لقب أكثر رجال العالم وسامة وإثارة

حاز الممثل التركي طولجاهان سايشمان الشهير بشخصية جلنار في مسلسل “ليلي” التركي الذي عرض على قناة MBC بجائزة أكثر رجال العالم إثارة ووسامة من قبل أحد المؤسسات الومانية .

وكان الاحتفال على هامش تتويج Superkombat Fighting Championship الذي حاز عليه هذا العام بطل كما الأجسام الروماني أندريا ستوكا ، وعبر تولجاهان عن ذلك أنه يرغب في عمل فيلم عن الحركة .

يذكر أن سيلين سويدار قد صدمت الوسط الفني التركي بعد أن أعلنت انفصالها عن حبيبها تولجاهان سايشمان بعد قصة حب استمرت أكثر من 4 سنوات كاملة وأعلنت وقتها سيلين خبر الانفصال و انتهاء العلاقة عبر رسالة نشرتها على صفحتها الرسمية فى موقع التواصل الإجتماعي جاء فيها :”أصدقائي لأن حسابي الشخصى الوحيد Instagram حساب خاص قررت أن أكتب لكم هنا، لقد انتهت علاقتنا أنا وتولجا بعد خبر الحادث وتمنت من جمهورها أن يحترموا هذا الأمر ويتفهموا هذه الفترة وطلبت منهم ألا يضعوا أى صور لهم في أى مكان.

وفي محاولة منها لشرح الموضوع أكثر خاصة أن هناك تقارير صحفية ربطت الانفصال بخيانة طولجاهان لها قامت سيلين بإرسال رسالة أخرى لتوضح بعض الأمور وقالت فيها: “لا أريد أن تفهم رسالتي السابقة خطا، لقد حاولنا كثيرا ولفترة طويلة إنقاذ علاقتنا، لا يوجد سبب واحد للانفصال، وهذا القرار لم يكن قرار متسرع أو من طرف واحد، فقد كان قرارنا بعد فترة طويلة من المحاولة لإنجاح العلاقة”.

طولجاهان سايشمان فنان تركي من مواليد 17 ديسمبر عام 1981 تخرج من المدرسة الثانوية ودرس في جامعة دوجوس. عمل كموديل في بدايته ثم كمقدم برامج وحصل عام 2004 على جائزة أفضل عارض بالعالم. انهالت عليه العروض بعد فوزه ففي عام 2005 عمل بكوريا الجنوبية بأكثر من عمل تلفزيوني ثم عاد إلى تركيا ليقوم ببطولة المسلسل الأكثر شهرة وداعا روميل حصل على عدة جوائز عن دوره بهذا المسلسل عام 2008 فى أكثر من مهرجان بتركيا وعمل مع الممثلة Evcen Fahriye. بطلة الأوراق المتساقطة فيلما بعنوان كسوف الحب عام2009 .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.