جرب نسيج الآن ...

المكالمات الصوتية قريباً في WhatsApp

مجلة أصحابي . عام 432 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تشهد  برامج التواصل الإجتماعي المنتشرة وبشكل واسع خلال وقتنا الحالي تطوراً كبيراً من حيث السرعة و تقديم أفضل الخدمات للمستخدمين بالجودة المطلوبة ، وجميعنا نذكر الصورة التي تسربت في سبتمبر – أيلول الماضي عن النافذة المنبثقة لشريط المهام في برنامج WhatsApp  والتي أكدت حينها  أن التطبيق سوف يوفر خدمة المكالمات الصوتية للمستخدمين خلال وقت قريب . Leaked set of icons points to Voice Calls coming soon to WhatsApp

ويبدو أن هذه الخدمة سوف تكون بشكل خاص لمستخدمي أجهزة ال iPohone  ، لكي يستفيدوا من الخدمة الجديدة للتطبيق ، بعد أن  فشلت أجهزة ال iPhone  في تشغيل تطبيق WhatsApp  للرسالة الصوتية .

وقد كشفت الصورة المسربة عن WhatsApp  خدمة المكالمات الصوتية على وجه التحديد ، إلا أن أحد المحللين أشار إلى خدمة رائعة سوف يقدمها التطبيق أيضاً، ألا وهي إمكانية إجراء الإتصالات الهاتفية من خلال WhatsApp .

وقد قام Facebook كما هو معلوم للجميع بشراء تطبيق WhatsApp  في وقت سابق من هذا العام وذلك بقيمة 21  مليون دولار  ، وبالتالي فإن Facebook  سوف يتولى مهمة تطوير التطبيق ليصبح قادراً على اجراء المكالمات الصوتية ، و كذلك إجراء المكالمات الهاتفية مع أشخاص غير مشتركين بالتطبيق ، من خلال شحن رصيد للمكالمات مما يشكل وارد مالي جيد له .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.