المغرب العربي خزان الأصوات في ذا فويس كيدز

مجلة أصحابي . عام 728 لاتعليقات

كشف البرنامج المحبوب لاكتشاف المواهب “ذا فويس كيدز” في حلقته الثالثة ،عن المزيد من الأصوات الجميلة والمميزة التي نجحت في إبهار المدربين الثلاثة كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني الذين يخوضون بدورهم منافسة شرسة لكسب ودّ المتسابقين وإقناعهم بالانضمام إلى فريقهم.


وخلال الحلقة الثالثة من “ذا فويس كيدز”، بدا لنا بشكل واضح أن أصوات المغرب العربي و سورية تتفوق مجددا،حيث عمل الأطفال المشتركون على اختيار أغنيات يعجز الكثير من النجوم عن أدائها،ومما لفتنا خلال هذه الحلقة المميزة ،تصريح الطفلة التونسية نور قمر البالغة م العمر 12 سنة،أنها تفضل الإستماع للأغنيات الطربية لكبار الفنانين، وهذا ما يبين لجوء أغلب المشتركين، الانضمام إلى فريق كاظم الساهر، باعتباره الأقرب إلى جيل الكبار.

اتسمت هذه الحلقة أيضا بمنافسة شرسة بين المدربين ،بالأخص حين قام الفنان كاظم الساهر بإحراج تامر حسني على الهواء، حيث قال له”أنت تغري المتسابقين بأفلامك… أين هي أفلامك”؟ فيما عبرت نانسي عجرم عن قدرة كاظم الساهر على التأثير على المتسابقين ونجاحه باختطاف الأصوات الجميلة رغم قلة كلامه، بينما علق تامر بأن كل فنان له أسلوبه الخاص فى جذب وكسب المتسابق الذي يراه مناسباً إلى فريقه.

في برنامج الأطفال “ذا فويس كيدز”،برزت أيضا مواهب مذهلة،منها من سوريا،وأيضا من دول المغرب العربي ،وفي نظرة سريعة ،نجد الطفلة التونسية نور قمر البالغة من العمر 12 سنة،والتي استطاعت نيل إعجاب المدربين الثلاثة بصوتها المميز، عندما غنّت “برضاك” للفنانة أم كلثوم، غير أنها اختارت الانضمام إلى فريق كاظم الذي علّق على أدائها “إحنا نتشرف بوجودك على مسرح ذا فويس لأنك من أحلى الأصوات”. بينما أبهرت الطفلة المغربية نهيلة الكلي أيضاً مدربي”ذا فويس كيدز”وسحرتهم بصوتها ،عندما غنتللفنانة الراحلة ذكرى “الأسامي”.وقد أشعلت بدورها المنافسة بين مدربي”ذا فويس كيدز”،ولكنها اختارت الانضمام لفريق نانسي، غير أن كاظم رأى أنه خسر صوتاً من أجمل الأصوات التي شاركت في البرنامج.


والموهبة الثالثة كانت،الطفل السوري عبد الرحيم الحلبي، الذي أذهل المدربين الثلاثة، بعد تقديمه أغنية من التراث السوري. حيث قامت نانسي عجرم بترك مقعدها وجلست بجانبه وهو يغني حتى يختارها لتكون مدربته، أما كاظم وتامر فاكتفيا بالوقوف طويلاً وصفقا له.غير أن محاولات نانسي وتامر باءت بالفشل في إقناعه بالانضمام إلى فريقهما،عندما اختار الطفل عبد الرحيم  الانضمام إلى فريق كاظم .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.