المسلسلات الكورية تتلألأ بأنوار الكريسماس في 2015

مجلة أصحابي . عام 1153 لاتعليقات

بدأ العام بعرض مسلسل “The Family Is coming” من إنتاج شركة SBS، وهو مسلسل يجمع بين العائلة والرومانسية والكوميديا، بطولة مجموعة من الفنانييين، من بينهم “لي جونغ هيون”، و” جين يي هان”، و”أوه سانج جين”، ومن إخراج “جو جونج مين”، ويتناول المسلسل قصة “الجدة قد عادت” لكاتبها “كيم بوم”، والتي كانت قد نُشرت عام 2012، حيث تحكي عن عودة الجدة ” بارك وون سوك”، بعد أن تخلت عن عائلتها لمدة 50 عام، وذلك لتوزيع ميراثها الذي يُقدر بـعشرة ملايين وون، وتبدأ المنافسة بين الأحفاد للحصول على الميراث، هذا ويستمر عرض المسلسل حتى 8 مارس من العام الجاري.

فيما ينتظر محبي فئة الحركة والإثارة من المسلسلات الكورية، عرض مسلسل “Spy”، يوم 6 يناير الجاري، والذي يستمر عرضه حتى 27 فبراير، على مدار 16 حلقة، تدور أحداثهم في إطار يجمع بين الإثارة الحركة والرومانسية، ويقوم ببطولته كل من “كيم جاي جونج”، و”جو سونج هي”، و”باي جونج أوك”، و”يو أوه سونج”، ومن إخراج “بارك هيون سوك”، وإنتاج شركة 2KBS.

بينما ينتظر محبي المسلسلات الكورية، عودة الممثل “هيون بين”، بعد انتهائه من أداء الخدمة العسكرية، من خلال مسلسل “Hyde, Jekyll and I”، إخراج “جو يونج كوانج”، وإنتاج شركة SBS، ويشارك في بطولته كل من “هان جي مين”، وسونج جون”، “هيري”، وتعتمد أحداثه على سلسلة الـ”ويب كوميكس” ” Jekyllbaksaneun Haideussi”، حيث يبدأ عرض المسلسل يوم 12 يناير الجاري، ويستمر عرضه حتى 26 مارس، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي رومانسي.

كما يُعرض خلال هذا الشهر، المسلسل الكوري ” My Heart Shines”، والذي يُعرف أيضًا باسم “My Heart is Twinkling”، بطولة “جانج شين يونج”، و”باي سو بين”، و”لي تاي ايم”، و”نام بو را”، ومن إخراج أوه سي كانج”، وإنتاج شركة SBS، والذي تدور أحداثه في إطار عائلي رومانسي كوميدي، ويبدأ عرضه في 17 يناير الجاري، ليستمر حتى 5 يوليو من نفس العام، وتتراوح حلقاته بين الخمسين حلقة، ولكن لم يتم تأكيد عددها بعد.

بينما يتابع عشاق المسلسلات الكورية مشاهدة حلقات مسلسل “Pinocchio” والذي بدأ عرضه في 12 نوفمبر من العام المنصرم وتستمر حلقاته حتى 15 يناير الجاري، وكذلك ” Birth of a Beauty”، الذي بدأ عرضه في 1 نوفمبر 2014، وتستمر حلقاته حتى 11 يناير الجاري، كما يتابعون مشاهدة حلقات مسلسل “Healer”، التي بدأ عرضها 8 ديسمبر 2014، ويستمر حتى 10 فبراير القادم، ومسلسل “The King’s Face”، الذي بدأ عرضه 19 نوفمبر الماضي، وينتهي في 11 فبراير القادم.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.