جرب نسيج الآن ...

الفتيات الأشرس في عالم الفيديو جيمز

مجلة أصحابي . عام 426 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

هناك من يفضل خوض ألعاب الفيديو جيم التي تكون أبطالها فتيات، ويشعر بمتعة اللعب لجاذبيتهن وربما قوتهن في بعض الأحيان، إذا كنت من الذي يفضلون ذلك، تعرف على أكثر 10 فتيات جاذبية وقوة في ألعاب الفيديو جيم.

Large

1

زيلدا

بالرغم من إنها ليست بطلة لعبة The Legend of Zelda: Ocarina of Time الشهيرة، إلا أنها سميت باسمها، والبطل فيها هو “لينك” الشرير الذي يختلف عن زيلدا الحكيمة تماماً، وهي أميرة أو حكيمة تتمتع بقوة ثلاثية وجمال جذاب، وتساعد كثيرين طوال مغامرتها.
Large

2

أبريل ريان

بالرغم من انخفاض جودة الرسومات في ذلك الوقت، إلا إن أبريل ريان ظهرت بصورة جذابة جداً في لعبة The Longest Journey، وهي تتمتع بشخصية إيجابية وواقعية، وبشكل مفاجئ تصبح أبريل مكتئبة طوال الوقت وحيدة، وأطلقت على نفسها اسم الغراب، وفقدت جزءاً كبيراً من إعجاب الكثير بها عند نهاية اللعبة.
Large

3

هايدغارد فون كرونة

هايدغارد فون كرونة هي واحدة من الشخصيات النادرة بشكل لا يصدق، لم تكن فتاة جذابة فقط في لعبة Soul Calibur IV إنما شجاعة وقوية محاربة، تذهب إلى أبعد مدى من أجل الحفاظ على اسم عائلتها، ترتدي درع في أغلب الأوقات، بشكل لائق وأنيق.
Large

4

لارا كروفت

لارا كروفت المثيرة، والتي يمكن القول إنها واحدة من بطلات ألعاب الأكشن الأكثر جاذبية، تتمتع بذكاء وقوة رهيبة، كما تمتع بإضفاء الواقعية على صورة لارا في لعبة Tomb Raider، وكأنها طبيعية تماماً.
Large

5

ساموس آران

ساموس آران بطلة سلسلة ألعاب The Metroid، والتي أخذت عن فيلم ريدلي سكوت عام 1979، تستطيع هذه الفتاة التعامل بسهولة ما كل يوجه إليها في اللعبة، وتتمتع أيضاً شخصية آران بجاذبية إلى حد ما نظراً إلى نوعية ملابسها الغريبة التي تشبه بها الآلة العسكرية.
Large

6

كوماندر شيبرد

بالرغم من إن إنقاذ المجرة هي مهمة صعبة، تحاول كوماندر شيبرد خلال لعبة Mass Effect بذكائها وقوتها معاونة شيبرد الرجل في مهمته الفضائية حتى الموت، وقامت شركة (Bio Ware) بتطوير رسومات الشخصيات لتبدو كالحقيقية.
Large

7

جاد الحسناء

تقوم جاد في لعبة Beyond Good & Evil بدور مصور صحافي، وتحاول مساعدة ودعم رئيسها، وسرعان ما تجد نفسها تدافع عنه وتقاوم الأشرار الذين يتعرضون له، كما تعمل على محاربة الديكتاتورية العسكرية الفاسدة، من أجل الحصول على العدالة.
Large

8

جنيفر تيت

جنيفر تيت المقاتلة التي تكبر عبر سلسلة اللعبة Primal من الحضانة إلى أن تصبح في الجامعة وتعمل نادلة لتوفير نفقاتها، يتم اختطاف صديقها لويس من قبل خادم أبادون، فتحاول إنقاذ صديقها وإنقاذ العالم أيضاً من هذا الشرير، إنها فتاة جذابة تتمتع بعاطفة حقيقية، مما يجعها واقعية بل ومحببة جداً للكثير.
Large

9

البوس القوية

تمثل البوس الجندي الأميركي الأسطوري، والذي يرجع الفضل لها في تأسيس وقيادة وحدة كوبرا، فضلاً عن كونها معروفة على نطاق واسع باسم “الأم” من قبل القوات الأميركية الخاصة في لعبة Metal Gear Solid 3: Snake Eater، وتتمتع بقوة وعمق شخصية، ولا تقهر بسهولة.
Large

10

أليكس فانس

شخصية أليكس فانس تتميز بأنها قوية ومستقلة، تبدو واقعية ذات قدرات عالية، قادرة بسهولة على الدخول في معارك بدون خوف في لعبة Half-Life 2، وهي واحدة من أكثر الشخصيات الروبوت قوة اللاتي ظهرن في ألعاب الفيديو مؤخراً، إنها أسطورة بالفعل.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.