جرب نسيج الآن ...

الغموض يحافظ على العلاقة الزوجية السعيدة

مجلة أصحابي . عام 793 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

للحفاظ على العلاقة الزوجية السعيدة يجب أن تتمتع بحالة من الخصوصية ليتوفر رونق العلاقة ويبقى الطرفين في حالة ترقب لكليهما

العلاقة الزوجية السعيدة تتطلب نوع من الغموض والاستقلالية رغم أنها في الاساس تعتمد على المشاركة، إلا أن وجود جزء مبهم في تلك العلاقة تجعل الزوجين في حالة تمحيص وترقب لاكتشاف كليهما. يجب أن تقوم الزوجة للحفاظ على العلاقة الزوجية السعيدة بترك عديد من التساؤلات عن شخصيتها تتوارد الى ذهن الزوج، لتجعله دائما في حالة تفكير مستمر بها ومحاولات للتقرب منها وفهمها أكثر وفهم ما تخفيه من مزايا بشخصيتها.

يجب أن تتمتع الزوجة بحالة من الصمت وعدم إطلاع زوجها على كافة الاشياء، فقط الاقتصار على عدد من الامور التي بالضرورة أن يعرفها فيجب الا يتدخل الزوج في كافة الامور وتفاصيل الحياة. وعلى المرأة الحفاظ على الغموض في الزواج لتحقيق العلاقة الزوجية السعيدة، لذا يجب أن تحاول أن تقوم بحل المشاكل بهدوء وبرودة اعصاب لكي يصفح عما يدور بداخله من افكار واحاسيس ومشاعر أكثر، فيجب على الزوجة عدم اظهار اي غضب او انفعال.

ووسط تلك الاجواء الغامضة يجب أن تحافظ المرأة على عدة اشياء لتحافظ على العلاقة الزوجية السعيدة، من اهم تلك الاشياء الحفاظ على رشاقتها ومظهرها الخارجي ولمسات الجمال والجاذبية التي دائما تجعلها هي الأمثل في نظر زوجها، كما يجب على الزوجة أن تقوم بممارسة الرياضة للحفاظ على رشاقتها وحيويتها. كما يجب أن تقوم الزوجة للحفاظ على العلاقة الزوجية السعيدة بالاهتمام بنظافتها الشخصية والتمتع بالرائحة الزكية التي دائما ما تثير جنون الرجل وتفادي محاولاته للابتعاد عن زوجته او الاشمئزاز منها ليكون دائما في حالة تلهف لمجرد احتضانها.

كما تضفي المفاجئات غير المتوقعة حالة من الغموض، إلا أن هذا الغموض سيضفي نوعا من الرومانسية في العلاقة الزوجية، لذا يجب على الزوجة محاولة تبادل الهدايا مع زوجها من وقت لآخر للحفاظ على العلاقة الزوجية السعيدة وتقوية أواصر العلاقة وتزيد تفاعل الطرفين وتقربهما. فالغموض في العلاقة الزوجية يجعل الطرفين في حالة شغف ولوع في العلاقة لتظل مشتعلة، ليفرض ذلك على الزوجين الخروج من الروتين الممل والعلاقة الباردة، وعلى الزوجة دائما محاولة كسب زوجها اليها بكل ما هو جديد وعدم تركه ليغوص في اعماقها وتفهم كافة امورها، فيميل الى التجديد والغوص في اعماق اخرى، لذا يجب أن تكون حذرة، فمهما كانت العلاقة الزوجية تحتاج قدر كبير من الوضوح إلا أن قليل من الغموض قد يجعل دائما نار الحب مشتعلة بين الطرفين ومحاولة اكتشاف الاخر واستغلال كل ما يحويه من صفات يتميز بها عن الاخرين من جنسه، لذا يجب أن تتعامل خاصة الزوجة حيال تلك الامور بنوعا من الذكاء.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.