جرب نسيج الآن ...

العناية بالملابس و الحفاظ عليها يعطي مظهر انيقًا و جذابًا

مجلة أصحابي . عام 542 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إن العناية بالملابس تشمل الكثير من الخطوات التي يجب على الام اتباعها للحصول على ملابس نظيفة و جميلة و منظمة، و لكن مسؤلية العناية بالملابس لا تقع على عاتق الام فقط و لكنها ايضًا مسؤولية من يرتديها ، فيجب على الزوج و الاولاد الحفاظ على الملابس و الابتعاد عن كل ما يتسبب في اتلافها.

تبدأ مسألة العناية بالملابس لدى الام من خلال اختيار نوع المسحوق المناسب في السعر و مستوى النظافة التي ترضيها لذلك توجد العديد من انواع المسحوق المختلفة التي تساعد الام على الاختيار من بينها ، هناك انواع من المساحيق التي يختلف استخدامها فهناك انواع مخصصة في العناية بالملابس البيضاء و هناك انواع للعناية بالملابس الملونة ، هناك انواع عديدة من الملابس الملونة تقوم باخراج الوانها لتطبع على الوان ملابس اخرى ، لذلك اذا واجهتي مشكلة مع تلك الانواع من الملابس فقومي بحل تلك المشكلة من خلال وضع تلك الملابس الملونة في الماء و الخل لمدة يوم ثم قومي بغسلها فبذلك تقومين بتثبيت اللون بها .

عند غسل الملابس يجب اختيار درجة حرارة المياة التي تناسب كل نوع من انواع اقمشة الملابس التي تقومين بغسلها ، فهناك بعض الاقمشة التي لا تتحمل الغسيل في درجة حرارة عالية ، وهناك انواع اخرى يجب غسلها في درجة حرارة عالية او متوسطة و ذلك يرجع الى نوع القماش ، فعليكي اتباع التعليمات المدونة على الملابس ، و هناك انواع من الملابس يجب الابتعاد عن المبيضات عند غسلها .

بعد الانتهاء من غسيل الملابس يجب تجفيفها جيدًا من خلال وضعها في الشمس لفترة فذلك يعمل على القضاء على اي نوع من انواع الميكروبات التي ربما تتواجد في الملابس ، و عند العناية بالملابس ايضًا يجب بعد تجفيفها كيها جيدًا باستخدام المكواة و ومادة النشا الرش التي تعمل على جعل الملابس سهلة في الكوي و تعيد لها مظهرها الجديد .

يمكنك استخدام معطر الملابس و منعم الملابس اثناء غسلها فذلك يجعل الملابس ناعمة و يعطيها رائحة معطرة تدوم لفترة طويلة فوضع مقدار غطاء واحد فقط في الغسلة الواحدة يعطيها رائحة جميلة ومميزة ، و عند العناية بالملابس السوداء يجب استخدام السائل الخاص بالحفاظ على الملابس السوداء فمن المعروف عن الملابس السوداء انها مع كثرة الاستخدام فإن لونها يقل تدريجيًا ، فاستخدام ذلك السائل للملابس السوداء يحافظ على لونها لفترة طويلة ، يجب كي الملابس و فصل كل نوع من الملابس بعيدًا عن غيره فالملابس الخاصة بالمنزل في جانب و الملابس الاخرى في جانب اخر.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.