جرب نسيج الآن ...

العلاقة الحميمية تجعلك أكثر صحة وسعادة .. تعرفي علي الأسباب

مجلة أصحابي . عام 508 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

العلاقة الحميمية تجعلك أكثر صحة وسعادة .. تعرفي علي الأسباب

العلاقة الحميمية تجعلك أكثر صحة وسعادة .. تعرفي علي الأسباب

لا تقتصر العلاقة الحميمية على المحافظة على علاقة حميمية مع الشريك، بل تتعداها إلى فوائد صحية على الجسم والبشرة و فوائد أخرى نفسية، بحيث أن الجنس يعتبر علاج فعال وممتع بتأكيد من خبراء العلاقات الجنسية، فمما أكدوا عليه أن ممارسة الجنس له عدة أسباب صحية.. إن ممارسة الجنس بانتظام يجعل الناس يبدون أصغر سنا من عمرهم الحقيقي بفارق أربع سنوات، إذ أن العلاقة الحميمية تعزز الثقة بالنفس وتزيد إنتاج هرمون النمو البشري المعروف بقدرته على تحسين قوة العضلات، وفضلا على ذلك فإن ممارسة الجنس يساعد القلب لأن النشوة تؤدي إلى انطلاق أحد الهرمونات التي تنشط الدورة الدموية وتمدد الشرايين.

لممارسة العلاقة الحميمية قدرة عالية على تعزيز جمالك، فبغض النظر عن ممارسة الرياضة واعتماد أنظمة غذائية متوازنة وكذا استعمال مستحضرات التجميل، هنالك سيدتي أسباب أخرى من شأنها أن تجعلك أكثر إشراقا وسعادة، بل وتستطيع أن تجعل قلبك ينبض سعادة وفرحا وكل ذلك من خلال ممارستك للعلاقة الحميمية مع زوجك وشريك حياتك كمحسن بارع لصحتك ولجمالك.

إن من بين الأسباب التي تجعل من العلاقة الحميمية أكثر صحة وسعادة، قدرتها على المحافظة على مظهر شاب وفتي، فممارسة الجنس يجعل الأزواج يبدوان أصغر سنا، بحيث يصبح شعرك ألمع وأقوى وتصبح بشرتك مضيئة وصافية، وكلها أشياء تعزز صغر سنك بكثير ..
الحصول على السعادة من أهم أسباب ممارسة الجنس، بحيث يمكنك من أخذ نصيب كاف السعادة والاطمئنان، وقد أكدت إحدى الدراسات أن لممارسة الجنس أثر كبير على الاكتئاب عند المرأة، إذ أن له قدرة عالية على إخراجها من دائرة انطوائها وحزنها لتصبح أكثر سعادة وسرور وحيوية.

تستطيع العلاقة الحميمية المساعدة على فقدان الوزن دون عناء أو الحاجة إلى اتباع حمية غدائية، حيث أن الأزواج بإمكانهم أثناء ممارسة الجنس حرق ما معدله خمس سعرات حرارية في الدقيقة الواحدة، وبإمكان قبلة حارة أن تعزز معدل ضربات القلب الذي من شأنه أن يزيد من قدرة الجسم على حرق السعرات الحرارية، وبالتالي الحصول على جسم رشيق وممشوق.

أظهرت الدراسات أن ممارسة العلاقة الحميمية يشعر الشخص على أنه في تناغم مع نفسه ومع العالم من حوله، مما يعزز قيادته الداخلية ليصبح أكثر هدوءا وأكثر إبداعا، إذ تستطيع العلاقة الحميمية تعزيز الثقة بالنفس والقدرة على حل جميع المشاكل .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.