جرب نسيج الآن ...

السؤال الذي حيّر الزوجات: كيف تكسبين زوجك؟

مجلة أصحابي . عام 741 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

المرأة الذكية هي التي تكسب قلب زوجها لكن قليلات هن اللائي يستطعن الحفاظ على علاقة طيبة مع أزواجهن طوال الوقت مما يدفع إلى طرح تساؤل مهم للغاية

كوني جميلة

تهتم المرأة كثيرا بمظهرها الخارجي وأناقتها قبل الزواج، سعيا لاصطياد شريك العمر، ولكن ما إن تتراكم عليها مسئوليات الحياة والأسرة حتى تبدأ في إهمال مظهرها تماما وتكتسب الوزن الزائد في كثير من الأحيان، وهو الأمر الذي يزعج الأزواج بشدة،، لذلك عزيزتي الزوجة حاولي أن تستعيدي جمالك واهتمامك بنفسك، ليس من أجل زوجك فقط، فشعورك بأنك أكثر جمالا سيساهم في جعلك أكثر ثقة وسعادة بنفسك.

ثقي في نفسك

الرجل يبهر بشخصية المرأة القوية الواثقة من نفسها، فحتى تكسب الزوجة زوجها، عليها تنمية هذه الجوانب في شخصيتها، كما أن مسئوليتها كزوجة وأم تتطلب منها كثيرا من الثقة بالنفس. كذلك اهتمي عزيزتي الزوجة بتثقيف نفسك، شاهدي برامج تلفزيونية مفيدة، اقرائي بعضا من الكتب، وحاولي أن تشاركي زوجك هواياته واهتماماته، فذلك يشعره بمدى أهميته لديك.

الرجال يفضلون التجديد

كوني دائما متجددة، فمعظم الأزواج يملون بسرعة، جددي في طريقة كلامك، في نوعية حديثك، في مظهرك ومكياجك، في طريقك تعاملك مع زوجك، فالرجل لا يريدك على وتيرة واحدة دائما. إن كيفية كسب الزوجة لزوجها يكمن في فهمها لطبيعة شخصيته، فعليها أن تعي جيدا متى يحبها أن تكون هادئة أو مشاغبة، على سبيل المثال. كما أن التجديد في طريقة ترتيب المنزل وطهو الطعام سيكون له أثره الجيد على علاقة الزوجين، حاولي أيضا أن تجددي في الطريقة التي تقضون بها يوم العطلة أو الأماكن التي تخرجان إليها.

كوني بجانبة وقت الضيق

يقولون أن الرجل طفل كبير، فهو يحتاج للحنان والاهتمام كما تحتاجة المرأة تماما، كوني عزيزتي الزوجة خير معين لزوجك وقت الشدة، إن الإجابة حول تساؤل كيف تكسب الزوجة زوجها في مثل هذه الحالة، يكمن بأن تشعره دائما أنها بجانبه، ولا تثقل كاهلة بمزيد من المشاكل أو التجاهل.

الرجال لا يفضلون الزوجة الضعيفة

إنه لخطأ كبير ما يشاع عن حب الرجل للمرأة الضعيفة، فحتى تكسب الزوجة زوجها، يجب أن تعي أن الرجل يبحث عن امرأة يشعر بحاجتها إليه وضعفها أمامه، ولكن ذلك لا يعني أنه يريدها خنوعة غير قادرة على تحمل المسئولية، فالرجل يبحث في زوجته عمن تستطيع شق طريق الحياة ومن تكون سندا له وقت الشدة.

أعطيه مزيدا من الحنان

الرجل يفتتن بالمرأة التي تشعره وكأنه أهم إنسان ليس في حياتها فقط بل في العالم بأسره، فكي تتقني كيفية تكسب بها الزوجة زوجها، ثقي عزيزتي الزوجة أن الرجل مثلك تماما، فكما يسعدك الاهتمام والكلمة الحلوة، كذلك الرجل، أشعري زوجك دائما بمحبتك وبأهمية دوره في حياتك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.