جرب نسيج الآن ...

الزوج الرومانسي والذكي حلم كل فتاة

مجلة أصحابي . عام 2723 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الزوج الرومانسي والواثق من نفسه والحنون أشياء تتمناها المرأة أن تكون بشريك حياتها فكما يأمل الرجل بصفات معينه في شريكة حياته كذلك المرأة


النساء يأملن بـ”الزوج” الذي يتمتع ببعض الصفات، ولا يتعلّق الأمر ببساطة بوسامتهم أَو عضلاتهم البارزة فقط، فالنساء تفضل أن يكون الزوج يتمتع بقدر كبير من الرومانسية، فتنجذب النساء إلى الرجل الذي يؤمن بالرومانسية ولا يتصنّعها. فالنساء يفضلن أن يتقدم الزوج بنفحات من رومانسية ويقدّم لهنّ الزهور، والشوكولاطة الفاخرة، وأن يجعل الزوجة المفضلة، والوحيدة في عالمه.

 

 

تحب المرأة بأن يكون الزوج واثق من نفسه، حيث ترى أن هذا الرجل يشعر بالأمان والإطمئنان مع نفسه وشخصيته فهو قوي في المجتمع، وله حضور وهالة اجتماعية مما قد يحسن من وضعها الاجتماعي. فالنساء تكره الرجل المغرور وغير الواثق من نفسه، لذا يجب أن يتمتع الزوج بحالة من الثقة في النفس وليس الغرور ويشجّعها على الإنخراط في المجتمع ويشعرها بالفخر لحضورها. فالثقة بالنفس تعني عند النساء القدرة على السيطرة على جميع المواقف، وهذا ما تبحث عنه المرأة، في الزوج لتستمد قوّتها من شخصيته.

 

 

عادة ما تحلم المرأة بـ”الزوج” ذو الحس المرهف أي الرجل الفنان فيمتاز بأنّه عفوي وتلقائي، ومرتبط بالطبيعة، كما أنّه موهوب، ومبدع سواء في الكتابة أو الرسم أو النحت أو الغناء، فهو متجدّد ومليء بالمفاجآت، فحينها تشعر المرأة أن الزوج يملك صفات خاصة مختلفة عن الآخرين ويكون مصدر للإلهام والعطاء. كما تتمنى المرأة أن يتمتع الزوج بنوع من الذكاء فتحبّ النساء الرجل الذكي، القادر على إدارة المحادثة بلباقة مع الإشارة إلى مخزونٍ علمي أو ثقافي متميّز.

ويعد الزوج من هذا النوع مصدر فخر للزوجة أوّلاً، وثانياً لأنّه يبقيها مستمعة ومستمتعة بما يقوله من معلومات. كما تفضل الزوجة أن يكون الزوج يراعي شعور الآخرين فالنساء يبحثن عن رجلٍ لبق، حلو اللسان، والمعشر، ولأنّ بعض الرجال يتصنّعون اللباقة حتى يحصلون على الفتاة، ثم تنكشف صفاتهم السلبيّة، وأخلاقهم السيئة، فإنّ النساء يبحثن أوّلاً عن الأخلاق الحميدة.

 

 

صفات كثيرة تتمنى المرأة أن تجدها في فارس أحلامها وأن تحصل على تلك الصفات، كما أن الرجل الحنون أيضا حلم كل فتاة لتشعر معه بحالة من الأمان والاطمئنان دون ريبة من قسوته.

وتحلم المرأة بأن يتمتع الزوج بالتحكم والسيطرة على النفس أي الثبات الانفعالي لكي لا تشتد الأزمات بينهما ويكون قادرا على التصرف بمزيد من الحكمة والعقل دون تخوف من إفساد الحياة الزوجية بعصبيته. فكما يحب الرجل أن تكون زوجته المستقبلية جميلة وذات طباع هادئة وذات إطلالة مختلفة وتتمتع بخفة الدم، كذلك المرأة لها صفاتها الخاصة في الزوج المراد الإقتران به مدى الحياة لخلق حالة من الرضا بين الطرفين.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.