جرب نسيج الآن ...

الزهور تقوى علاقة الزوجين

مجلة أصحابي . عام 836 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

من بين الهدايا البسيطة التى قد تؤدي إلى تبادل المشاعر الإيجابية في علاقة الزوجين وبالتالى استمرار العلاقة الهادئة واستمرار الحب وعدم تلاشيه .


لتحقيق النجاح في علاقة الزوجين يجب أن تتسم بنوع من الرومانسية، فغالبا ما يؤدي تدفق مشاعر الحب والحنان بين الزوجين إلى علاقة سعيدة.
من بين الأشياء التى تسبب السعادة بين الزوجين تبادل الهدايا بين الحبيبين وقد تكون العوامل المادية أحد العوائق التى قد تؤذي مشاعر الزوجين بسبب عدم القدرة على تبادل تلك الهدايا إلا أن علاقة الزوجين يمكن تتزين ببعض الأشياء البسيطة .

من بين الهدايا البسيطة التى قد تؤدي إلى تبادل المشاعر الإيجابية في علاقة الزوجين وبالتالى استمرار العلاقة الهادئة واستمرار الحب وعدم تلاشيه الورود فلها مفعول السحر وبخاصة عند الزوجة وتعد من أبسط الأشياء التى قد يقدمها الزوج لزوجته وتترك أثرا رائعا بداخلها فعادة ما تتمسك المرأة بفكرة الهدايا عن الرجل فقد تكون قيمة الهدية المادية لا تعنى لها كثيرا إلا أن مفعولها المعنوي لديها قد يترك أثرا جميلا ويؤثر على علاقة الزوجين بشكل ايجابي .
ولكن لأنواع الزهور دلالات لدى المرأة فلكل زهرة معناها وتأثيرها الرومانسي الخاص فعلي سبيل المثال الزهرة الحمراء أو الوردة الحمراء تعبر تلك الوردة عن كلمة “الحب” وتعني عند تقديمها لأحد “أحبك” وتعني باقة الورود المقدمة والمكونة من الزهور البيضاء والحمراء سويا الوحدة المثالية فقد تترجم علاقة الزوجين بنوع الوردة التى يقدمها لزوجته فإن كانت الوردة خالية من الأشواك فانها تعنى أنه قد أحبها من أول نظرة ومن المعروف أن الورد الأحمر هو رمز الحب والغرام منذ القدم .

 

 

أما وردة المرغريتا الصغرى فإذا قام الزوج بتقديمها إلى زوجته فإنها تعنى مزيدا فى استمرار علاقة الزوجين من البراءة والإخلاص والوفاء إلى الزوجة .
أما إذا أقدم الزوج على تقديم زهرة الزمبق الأبيض إلى معشوقته الأبدية “الزوجة” فإنها تعنى الطهارة والعذرية في حبها وقد يتفرع ألوان زهرة الزنبق فالزنبق الأصفر يرمز إلى التخيل والحلم أما البرتقالي يعني التهاب الأشواق .
علاقة الزوجين تحتاج إلى مزيد من المعرفة من الزوج بخاصة ليستطيع أن يترجم مشاعره لزوجته كما يجب أن يستطيع اختيار نوع الوردة المناسبة لأحاسيسه ومشاعره فإذا قام الزوج بتقديم زهرة التوليب الحمراء فإنها إعلان صارخ عن حبه لها وغرامه وعشقه أما إذا كانت تلك الزهرة ذات ألوان متعدده فإنها تشير إلى فتنته بعينيها الجميلتين أما إذا كانت صفراء فإنها قد ترمز إلى يأسه في حبها.

 
أما الزهرة التى قد تشعل علاقة الزوجين وتؤكد على اشتعال نار الحب بينهما وتدل على تمني الزوج بحياة طويلة تدوم بينه وبين زوجته وتدل على إعجابه بأنوثتها ورقيها وذوقها وجاذبيتها وجمالها النادر في عينيه هى الأوركيدة .
أما القرنفل الأحمر قد تعبر عن شدة إعجاب الزوج بزوجته، وعن زهرة الربيع فتعنى أن كل طرف لا يستطيع العيش دون الأخر، وتعني زهرة المساء قمة السعادة والفرح في الحب .
وإذا أحب الزوجان إعلان طرف منهما حبه للأخر فعليه بإرسال زهرة الأكاسيا فتعنى إعجابهما ببعض.
علاقة الزوجين من السهل أن تنجح وتحقق مزيدا من الحب والسعادة والرومانسية بأقل الأشياء وأبسط معانى الحب والهدايا البسيطة لتترك أثرا نفسيا جيدا للشخصين وتقرب بينهما .

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.