جرب نسيج الآن ...

الرجل الخائن أقل ذكاءً من الرجل الوفي

مجلة أصحابي . عام 755 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مخادع، غدار أو خائن وغيرها من الصفات الكثيرة التي يمكن أن نطلقها على الرجل الخائن لشريكته والذي لا يحتفظ بعهود الوفاء لها. إلا أن صفة جديدة يمكن إضافتها لهذه الصفات اليوم، اكتشفها العلماء إثر دراسة حديثة، وهي أن الرجل الخائن لديه مشكلة في مستوى ذكائه، فهو أقل ذكاءً من الرجل الوفي.

إن أبرز ما جاءت به هذه الدراسة الغريبة و التي أجرتها جامعة لندن للاقتصاد والعلوم السياسية وجود ارتباط كبير بين الذكاء والوفاء .فتقول الدراسة البريطانية أن خيانة الرجل لشريكته مرتبطة بمستوى ذكائه.حيث يتمتع الرجل الذكي والمتطور عقلياً بقدرة أكبر على الوفاء.

واعتمدت الدراسة في ذلك على أن الرجل في العصور الحجرية وما بعدها من العصور القديمة لم يكن يعرف ما معنى الارتباط بامرأة واحدة. إلا أنه وبعد تطوره عقلياً وحضارياً أصبح يقدر ويحترم علاقته بامرأة واحدة.

وخلصت الدراسة إلى أن الرجل الذكي يستطيع أن يكون متوازناً يستطيع تخطي مشكلاته النفسية والشخصية بأساليب أكثر ذكاءً غير الخيانة. بينما لا يمكن للرجل الأقل ذكاءً مقاومة ما يعرض عليه من إغراءات.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.