جرب نسيج الآن ...

الحب من أول نظرة !!

مجلة أصحابي . عام 1905 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الحب من أول نظرة عادة ما يحدث بسبب عوامل المظهر الخارجي ولا يتطور غالبا إلى علاقة طويلة الأمد، وربما قد يكون هذا الحب من الأمور الأكثر رومانسية، فقد يستطيع الحب من أول نظرة أن يجعل الشخص المحب يفقد عقله ومنطقه في غضون بضع ثوان، فيغلب عليه هوى قلبه ليبصر الكون بكامله بعيونه حبيبته.

الحب من أول نظرة إحساس قوي ومشاعر جياشة يصعب السيطرة عليها، فقد يقع الشخص في حب فتاة بمجرد مروره من أمام منزلها بمجرد رؤية وجهها الجميل، وغالبا نجد الناس لا يؤمنون بهذا الإحساس ويشككون في وجوده، ففي نظر البعض الحب يولد مع الوقت ومع الاحتكاك بالجنس الآخر فيقع الفتى في حب فتاة أو العكس لإعجابه بطريقة تصرفاتها أو بجمالها وأناقتها أو بإعجابه بطريقة تفكيرها، فيتطور هذا الإعجاب ليصبح حبا حقيقيا يستحق التضحية.

قد يرفض البعض الإيمان بفكرة الوقوع في الحب لمجرد عينيهما وفي غضون ثوان،وهذا ما سيقودك سيدتي إلى التساءل: هل يوجد حب من أول نظرة ؟؟
مما أشار إليه علماء النفس أن عاطفة الحب من أول نظرة في الواقع ممكنة، وهذا ما أثبته عدة أشخاص بحكم تجربتهم، فهناك من جرب بنفسه الحب من أول نظرة بمجرد أن رفع رأسه أميرة أحلامه وكذلك الأمر بالنسبة للفتيات، فهذا الإحساس الغريب الذي يجتاحك ويجعلك فؤادك يرفرف هو ما يسمى بالحب.

أشار كذلك بعض علماء النفس إلى أن إحساس الحب من أول نظرة له خلفية نفسية تتحكم فيه، فقد يجعلك الفراغ العاطفي والحاجة إلى شريك الحياة إلى السقوط في شباك الحب بطريقة مباشرة لا تتطلب وقتا كبيرا لاختيار الشريك الملائم، فليس بالضرورة أن يقع الشخص في حب آخر وسيم وبصفات رائعة، وهذا الأمر هو ما يميز الحب من أول نظرة إذ أنه لا يستشير الشخص يأتي بفجأة دون استئذان ليدرك الشخص في ما بعد أن إحساسه الغريب مصدره الحب والرغبة في امتلاك فارس الأحلام أو أميرة الأحلام.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.