جرب نسيج الآن ...

التعامل مع الزوج الغاضب

مجلة أصحابي . عام 945 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

التعامل مع الزوج الغاضب أمر ربما يكون مزعجا بالنسبة للمرأة إلا إنه ليس مستحيلا ،فكثير من الزوجات تعانى من هذا النوع من الرجال.

كثير من النساء يعانون من الزوج العصبي أو الغاضب إلا أن التعامل مع الزوج الغاضب يمكن أن تتبع له الزوجة عدة نصائح .

قد يكون التعامل مع الزوج الغاضب يجعل المرأة في حالة قلق دائم، حيث تعانى النساء من هذا النوع من الأزواج وتكون دائما في حالة توتر وقلق خوفا من أن ينفجر بركان غضبها بعد وقت طويل من الصبر .

إذا لم تستطع المرأة التعامل مع الزوج الغاضب وتحسن التصرف فذلك سيعكر صفوهما ويؤدي إلى حدوث العديد من المشاكل، لذا فمن بين النصائح التى يجب أن تتبعها الزوجة للتعامل مع الزوج الغاضب أن تحاول الزوجة أن تتمالك نفسها في حالة حدوث النوبات العصبية للزوج وتحكم العقل والمنطق لتستطيع أن تقوم بحل تلك الأزمة .

التعامل مع الزوج الغاضب يتطلب من الزوجة أن تحاول معرفة أن هذا الغضب مؤقت وأنه عبارة عن إفتقار للقوة إلا أنه سيحاول بينه وبين نفسه أن يستعيد توازنه، فعدم تحكم الإنسان في أوقات الغضب يمثل في حد ذاته ضعف .

يجب على المرأة أن تقوم خلال غضب زوجها بالتعرف أولا على أسباب الغضب وهل هي جزء منه فإن اعترافات الزوجة بأنها جزء من هذا الغضب سيساعد في التعامل مع الزوج الغاضب واستطاعة تجاوز وحل الأزمة وامتصاص غضبه ومعرفة ما يغضب الزوج لتجنبه في المرات الأخرى.

على الزوجة الواعية ألا تتخلى عن محاولات التعديل من زوجها المستمرة حتى وإن باءت تلك المحاولات بالفشل إلا إنها يجب أن تكون في حالة إصرار تام للتغيير منه .

التعامل مع الزوج الغاضب يتطلب حالة من السيطرة على النفس فإذا غضب الزوج من بعض الأشياء التافهة فيجب على المرأة أن تحاول التحكم في نفسها وعدم الإستهزاء وعدم الضحك لعدم تضخم الغضب.

ويجب أن تقوم المرأة بالتحدث مع زوجها في حالة الهدوء عن غضبه، وقد تكون عواطف المرأة أحيانا أحد الأسباب التى قد تثير غضب الرجل .

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.