جرب نسيج الآن ...

البقدونس الحل السحري لمشكلات الضعف الجنسي عند الرجال

مجلة أصحابي . عام 442 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

من خلال دراسة علمية جديدة نشرت على شبكة الإنترنت مؤخراً، أكد مجموعة من الباحثين أن البقدونس يعتبر الحل الأمثل لمعالجة الضعف الجنسي لدى الرجال، خاصة أولئك الذين تخطوا سن الـ40 ويبحثون عن مقوي جنسي طبيعي لا يمتلك آثاراً جانبية.

التقرير أشار إلى أن البقدونس يلعب دوراً محورياً في التخلص من مادة كوليسترول داخل الجسم، وهي المادة التي تعتبر مسؤولة بشكل رئيسي عن مشكلات الانتصاب والضعف الجنسي وتدفق الدم بشكل طبيعي للأجهزة التناسلية.

تناول البقدونس باستمرار يساعد على تزويد الجسم بفيتامين A وE والمساعدة في رفع كفاءة الدورة الدموية لدى الرجال، بالإضافة إلى السيطرة على الخلايا الضارة في جسم الإنسان وتحويلها إلى مواد طبيعية غير قادرة على إيذاء الجسم أو استنزاف طاقته.

مميزات البقدونس لم تتوقف عند هذا الحد بل أشارت الدراسة إلى تضمنه لمادة “أبيجنين” وهي إحدى المركبات التي تعمل على إبطاء نمو خلايا سرطان البروستاتا، جنباً إلى جنب مع احتوائه على مادة البوتاسيوم والتي تعتبر عنصراً أساسياً في إفراز الهرمونات الضرورية التي يحتاجها السائل المنوي لدى الرجال، في حين أن اختلال تلك الوظائف قد يؤدي بشكل مباشر إلى إصابة الرجل بالعقم.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.