جرب نسيج الآن ...

الامور المادية التي تؤثر سلبا على الحياة الزوجية

مجلة أصحابي . عام 1084 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الكثير و الكثير من الاشياء و الامور التي تؤثر سلبا على الحياة الزوجية التي تربط بين الرجل و المراة بشكل دائم و مستمر، و بعيدا عن التفاهم و الانسجام بين الزوجين و المشاكل الزوجية الاخرى، فاننا نجد المال يكون له المزيد من الاثر على العلاقة، ويعتبر المال من الاسباب الشائكة التي تؤدي الى الكثير من الخلافات و الصراعات بين الازواج نظرا الى الاختلاف الذي يسود طبيعة كل منهما.

 المعروف عن النساء انهن من عاشقات التبذير بالتسوق من ازياء و اكسسورات و السعي الى الحصول على كل ما هو جديد من صيحات الموضة النسائية، مثل هذه الامور تغضب الرجل من ضياع الاموال على الكماليات، نجد الرجل في بداية الزواج ينشغل باله كثيرا بتوفير المال باقامة حياة جديدة مع شخص اخر، لكن احيانا تاتي طلبات الزوجة التي لا تنتهي فوق قدرة الزوج، مما يؤدي الى الكثير من النزاعات و المشاجرات بينهما على الامور المادية.

هنا يتوجب على الزوجة الحفاظ على مزانية الاسرة وان يكون تفاعل متبادل و احساس بالمسؤولية من جانب الطرفين، لعدم تحميل كل طرف منهما فوق طاقته، ومحاولة كل من الطرفين الوصول الى بر الامان بعيدا عن النقاشات والمشاحنات حول الامور المادية.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.