اكسبي قلب زوجكِ من جديد بهذه الطرق!

مجلة أصحابي . عام 1261 لاتعليقات

اكسبي قلب زوجكِ من جديد بهذه الطرق!

كثير من النساء يرون أن الحب بعد سنوات من الزواج يضعف ويقل خصوصا مع ظهور المشاكل والهموم التي تؤدي في الغالب إلى الشعور بالرتابة وغياب الكلمات الرومانسية بين الزوجين ،و قد يصل الأمر إلى انكسار قلبكِ و شعوركِ الدائم بالوحدة و الافتقار إلى الحب حتى وإن كان بجانبكِ.لذا  سنعرض عليكِ سيدتي هذه الطرق حتى تتمكني من كسب قلب زوجكِ من جديد.

اكسبي قلب زوجك من جديد من خلال تعاملك معه بصدق، فالرجل لا يحب المرأة التي تعمل على إخفاء بعض الأمور ولو كانت أمورًا بسيطة و تافهة.

يحب الرجل المرأة الذكية التي تظهر له مدى اهتمامها به من خلال البحث عن الأمور التي يحبها واجتناب التي تتسبب في إغضابه كما أن استخدام ذكائكِ في الوصول إلى قلبه سيحبه و سينفذ لك كل ما تطلبين.

اكسبي قلب زوجك بمدحك لأناقته ومظهره كما فكره، وحاولي دوما التعبير بالمجاملات والتغزل به وبمواقفه وذكائه لأن الرجل يحب المدح،لذا لا تترددي عن إظهار الامتنان له وتقدير جهده وتعبه في بعض الأمور لأن ذلك من شأنه أن يمنح زوجك شعورا بالسعادة والرضا وبالتالي ارتفاع المعنويات.

استميلي قلب زوجك بتمتعك بالمرح وحس الدعابة ،فحينما تكون المرأة خفيفة الظل يمكنها أن تجذب انتباه الرجل و قلبه بسهولة شديدة ،نظرا لكون الرجل لا يميل إلى المرأة الكئيبة لأن كل ما يشغل باله هو أن يجد من تخفف عنه المشاكل و الصعاب و الضغوط النفسية التي تواجهه لا من تزيد من حزنه و بؤسه.

عند شعورك بأن حب زوجكِ لك قد قل، اكتشفي الأشياء الجيّدة في نفسك، وأعيدي التأكيد عليها أبرزيها و اجعلي زوجكِ الذي في خصام معك يُلاحظ ذلك.

 وأخيرا، احرصي على عدم إخبار أي أحد بالمشكلات التي تدور بينكما لأن ذلك سينعكس سلبا عليك ،لذا حاولي قدر المستطاع جعل المشاكل التي تخصكما بينكما فقط، فكلا الزوجين مطالب بكتمان أسرار زوجه وبيته.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.