جرب نسيج الآن ...

اكتشفي 4 جوانب في حياتك تعزز ثقتك بنفسك

مجلة أصحابي . عام 1536 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
اكتشفي 4 جوانب في حياتك تعزز ثقتك بنفسك

يعد تقدير الذات من أهم العلامات التي تكشف لنا ثقة الشخص بنفسه ،وبما أن الثقة بالنفس هي بالطبع شيء مكتسب من البيئة التي تحيط بنا والتي نشأنا بها ولا يمكن أن تولد مع أي شخص كان .فبدءا من اليوم، يمكنك عزيزتي تعزيز ثقتك بنفسك على مختلف الأصعدة من خلال أسرار الثقة بالنفس التي سنعرضها لك حسب الخبيرة المظهر علياء الطيار، حتى تقومي بتطبيقها في حياتك اليومية.

من بين الأمور الهامة التي تظهر مدى ثقتك بنفسك ،المكياج،لذا من المفضل آنستي أن لا تبالغي في تطبيق مستحضرات تجميل بألوان بعيدة عن البراءة والشباب، فبذلك،ستعملين على إخفاء الكثير من جمالك، وحتى تنجحي في تعزيز ثقتك بنفسك ،حاولي اعتماد الثقة كأساس لجمالك وطلتك، لأنها ستذهل من حولك،كما أنها ستمنحك سحراً أنثوياً من نوع خاص، إذ أن ثقتك بجمالك هي فعلاً سر جمالك الحقيقي.
لا شك أن الطلة أو الأزياء التي تقومين غالبا باعتمادها عزيزتي ،من أهم الجوانب التي تعكس للآخرين شخصيتك ومنها ثقتك بنفسك ،لذا،حاولي دائما اختيار أزياء تلائم تقاسيم جسمك وتظهرها في أحلى صورة، وكوني على ثقة تامة بأن كل أنثى تحظى بجمال وسحر خاص بها.

من الجوانب التي تبرز ثقتك بنفسك وتعمل على تعزيزها ،طريقة تعاملك مع الآخرين في المجتمع ،فحتى لو كنت في غاية الجمال والأناقة،وتتعاملين مع الآخرين بطريقة تخلو من الثقة بالنفس ،فلن تنجحي في كسب قلوبهم،لذا،كوني لبقة ومتحدثة واعرفي كيفية التعبير عن نفسك بلباقة بين الناس. وكوني أكيدة عزيزتي بأن الثقة هي مفتاح كسب قلوب من حولك كما أنها تعمل على تقريبهم منك، لكن عليك الحرص على عدم المبالغة فيها.

في الإتيكيت،أبرزي ثقتك بنفسك من خلال تعاملك مع الآخر، لأن ثقتك بنفسك ستعمل  على منح من حولك الارتياح عند التعامل معك ، وليس الحرج مقارنة بالتعامل مع شخص غير واثق من نفسه، واحذري التعرض لمواقف قد يصفك الآخرون فيها بضعيفة الشخصية أو الخجولة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.