اكتشفي هذه النصائح لتستيقظي نشيطة في الصباح

مجلة أصحابي . عام 732 لاتعليقات

اكتشفي هذه النصائح لتستيقظي نشيطة في الصباح

اكتشفي هذه النصائح لتستيقظي نشيطة في الصباح

تعاني العديد من السيدات فور الاستيقاظ من النوم من انعدام الحيوية والنشاط لديهن، فإن كنت سيدتي من النوع الذي لا يستطيع القفز من السرير كل صباح دون تعب وتذمر،وتحبين التحول إلى شخص نشيط في الصباح يتمتع بالحيوية، إليك هذه النصائح التي ستساعدك على بدء كل صباح بنشاط وحيوية ،وتغيير حياتك للأفضل .

إن كل ما تحتاجين إليه من اجل بدء كل صباح بنشاط وحيوية، قليل من الإصرار والتحدي.لذلك، احرصي على أخذ القسط الكافي من النوم لضمان نوم هادئ وعميق ولكي تتفادي الشعور بالتعب عند الاستيقاظ من النوم، واعملي أيضا على إنهاء علاقتك كليا بزر الغفوة القصيرة في المنبه، الذي يوقف الجرس لينطلق ثانية بعد عدة دقائق، نظرا لكونه من أحد أسباب كونك شخصية غير نشيطة وأكثر كسلا في الصباح. لذا احرصي على الاستيقاظ مباشرة فور سماعك لجرس المنبه .كما يعد   لضمان نوم هادئ وعميق وعدم الشعور بالتعب عند الاستيقاط من النوم.

من أهم الأمور التي يتوجب عليك المداومة عزيزتي على القيام بها ، غسل الوجه في الصباح فور النهوض من السرير حتى تشعري بالانتعاش الصباحي ،واحرصي أيضا على غسل الأسنان لتتخلصي من البكتيريا العالقة في فمك ،لتتمكني من الإحساس بالانتعاش في الصباح.

لبدء الصباح بحيوية ونشاط، اعملي على تشغيل الموسيقى لأنها ستمنحك درجة عالية من النشاط، لذا ،اصنعي لنفسك قائمة موسيقية لتستمعي لها في الصباح، فالموسيقى الجيدة يمكنها أن تمنحك النشاط طوال اليوم.

امنحي أيضا نفسك وقتا كافيا للاستعداد لليوم الجديد،من خلال الحرص على ضبط المنبة على موعد يسمح بتوفير الوقت الكافي للقيام بالروتين الصباحي الخاص بك بهدوء قبل الخروج من المنزل مثل إعداد الفطور أو عمل روتين العناية بالبشرة أو تطبيق المكياج.

من أهم الأسرار التي تساعد أيضا على الاستيقاظ من النوم بنشاط ،فتح العينين على ضوء الشمس ، لأن الشمس تعمل على تحفيز خلايا المخ لتستعيد نشاطها من جديد بعد نوم عميق.لذلك،اجعلي الشمس تدخل لغرفتك عن  طريق تهويتها بفتحك للستائر والنوافذ أو تركها مفتوحة من الليل .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.