جرب نسيج الآن ...

اكتشفي فوائد زيت الصويا للحصول على بشرة مشرقة

مجلة أصحابي . عام 818 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اكتشفي فوائد زيت الصويا للحصول على بشرة مشرقة

اكتشفي فوائد زيت الصويا للحصول على بشرة مشرقة

زيت الصويا هو عبارة عن زيت نباتي يستخرج من فول الصويا، وهي واحدة من الزيوت النباتية الأكثر استخداما على نطاق واسع في العالم لأن فول الصويا يحتوي على بعض من أكثر النباتات المزروعة على نطاق واسع ويمكن الاستفادة منها، ويعتبر زيت الصويا أكثر صحة من معظم الزيوت النباتية الأخرى نظرا لتشكيلته الجيدة من الأحماض الدهنية الأساسية التي يحتاجها الجسم للبقاء في صحة جيدة، وفضلا عن فوائدها الصحية أثناء استعمالها بانتظام في النظام الغذائي للزيت كذلك فوائد أخرى جمالية لصحة البشرة والشعر والأظافر.

كشفت مجموعة من الدراسات الفوائد العديدة لزيت الصويا على صحة الجسم عموما وعلى صحة البشرة على وجه الخصوص، ذلك أنه يحتوي على جميع الأحماض الأمينية الأساسية لصحة الإنسان كالفيتامينات والمعادن الفيتامين والكالسيوم والحديد والمغنيسيوم والفوسفور والبوتاسيوم، فإن كنت سيدتي ترغبين في الحصول على بشرة نضرة ومشرقة تشع جمالا وحيوية ننصحك باستعمال زيت الصويا كمستحضر أساسي في خلطاتك الطبيعية.

من بين فوائد الصويا الجمالية نجد قدرته الفعالة على ترطيب الجلد، بحيث يعمل زيت فول الصويا كمرطب فعال للجلد، ويفيد هذا الزيت ذوات البشرة الجافة وخاصة في فصل الشتاء الذي يؤثر سلبا على البشرة الجافة فتتعرض للتشققات والجفاف بسبب التغيرات الجوية، يمكنك عزيزتي دهن بشرتك بالقليل من زيت الصويا ثم اتركيه لفترة لا تقل عن 30 دقيقة لكي يتشربه جلد بشرتك تمام وبعدد ذلك اشطفي وجهك جيدا بالماء، استعملي هذه الوصفة مرتين في الأسبوع وستندهشين من نتائجها الفعالة و الرائعة.

تعمل زيت الصويا على مكافحة التجاعيد والبقع وكذا التخلص من آثار البثور والندوب، مع المداومة على استعمال زيت الصويا ستتخلصين من البقع الداكنة بصفة نهائية، استعملي هذه الوصفة عدة مرات ويمكنك إضافة بضع نقاط من عصير الليمون للمزيج لنتيجة أسرع، تستطيعين كذلك استعمال زيت الصويا للحصول على بشرة ناعمة وبراقة والتخلص من شحوب البشرة، يمكنك استعمال هذا الزيت من خلال خلطه مع بضع قطرات من زيت اللوز، كرري الوصفة 3 مرات أسبوعيا وستحصلين على بشرة نضرة ذات ملمس حريري.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.