جرب نسيج الآن ...

اكتشفي حيل مثالية للحفاظ على نظافة أحذيتك

مجلة أصحابي . عام 682 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اكتشفي حيل مثالية للحفاظ على نظافة أحذيتك

جمال المرأة و أناقتها يبدأ من خلال حذائها، خاصة الحذاء ذو الكعب العالي الذي يجعلها تشعر بالجاذبية في عيون من حولها، و لكن العديد من النساء عند ارتدائها للأحذية ذات الكعب العالي، تتعرض لمجموعة من العوارض التي تتطلب وقت أطول لتخطيها، الا أن المشكلة الكبرى تتمركز في اختلاف نوعيات التربة و الأرضية التي تسير عليها كل سيدة، حيث يتميز الكعب العالي بأناقة أخاذة و لافتة للإنتباه في صورة أنثوية جذابة.


الا أن عائق الأرضية دائما ما يعكر صفو تلك الإطلالة، بجانب أنها تدمر هيئة الحذاء و نظافته، تقوم كذلك بتعجيل تدمير الحذاء نفسه في وقت قليل، و بالتالي تقصير عمره الإفتراضي للحفاظ عليه، و بهذا الشكل يجعل كل سيدة أو فتاة تشتري أكثر من حذاء بتكلفة مادية مرتفعة في بعض الأحيان، و لهذا قامت مؤسسة هيل سيفر، بتقديم حل عملي و بسيط لتحافظ كل سيدة على أحذيتها المفظلة عندها لفترة زمنية أطول، و بدون اللجوء الى شراء أحذية أخرى بتكلفة مرتفعة، حيث صممت هذه المؤسسة ” هيل سيفر ” قطعة بلاستيكية مدببة، و هي قطعة صممت على حجم سن الكعب يمكنك سيدتي وضعها بكل سهولة لأحذيتك المفضلة، لتحميها من الإنغماس في الطين و عدم تعرضها للكسر.

و هي قطع بلاستيكية تقوم بالمحافظة على الكعب و سهلة الإستعمال، توضع فقط في خارج الأحذية و يمكنك نزعها مرة أخرى بكل سهولة، في المناطق الداخلية مثل المكاتب أو الشركات المختلفة، و هي قطع مناسبة جدا للمناسبات و الحفلات المقامة في الهواء الطلق، لتستمتعي بأجواء الحفلات، و بالتالي الحفاظ على أحذيتك الباهظة الثمن و جعلها طوال الوقت نظيفة و أنيفة دون أن تخسري سيدتي طلتك المميزة و الجذابة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.