اكتشفي الطرق التي يعبر بها الرجل عن حبه لك بدون كلمات!‎

مجلة أصحابي . عام 631 لاتعليقات

التعبير عن الحب من الأمور التي تشغل حيزا كبيرا من تفكير الرجل،فغالبية الرجال يجدون صعوبة في التعبير عن مشاعرهم, وهذا ما يجعل المرأة تظن أن زوجها لم يعد يحبها أو لم يكن يحبها من الأساس، رغم أن الحقيقة تكون عكس ذلك تماماً. فإن كنت ترغبين سيدتي بمعرفة ما يجول في ذهن الرجل, وهل يكنٌ لكمشاعر حب حقيقية أو أنها سوى إعجاب و ألفة. تابعي معنا هذا المقال، واكتشفي الطرق التي يعبر بها الرجل عن حبه لك بدون كلمات.

 من بين الإشارات التي يرسلها لك الرجل الذي يراقبك بنظراته هي رغبته في التواصل معك بشكل من الأشكال، فإن كنت مثلا سيدتي في عشاء برفقة أصدقائك, كلما نظرت حولك تجدينه يتأملك بنظرات خاطفة براقة. فهذا يدل على إعجابه بك, بل و يكن لك مشاعر لا تتوقعينها.

من الطرق التي يعبر بها الرجل عن حبه لك بدون كلمات ،اللمسات،فهو بطبيعته يحب أن يلمسك حتى يبقى على اتصال معك,لذا تجدينه في كل مرة يتواصل فيها معك يلمس يدك و يمسكها، أو يجلس فقط بجانبك. ومن الممكن أيضا أن يقوم ببعض أثناء كونه برفقة أصدقائه, ليجذب انتباهك و يعبر عن أحاسيسه لك. كل هذا من شأنه أن يدل على حبه وافتخاره بالظهور برفقتك.

إن كان الرجل يستمع لك باهتمام ،ويتذكر قصص أصدقائك وتفصيلهم ،فهذا دليل على أن مشاعره تجاهك  صادقة،لأن الرجل في الغالب لا يستمع عن كتب ولا يعير للأمور غير الهامة اهتماما.

يجب عليك أيضا عزيزتي أن تعيري اهتماما لابتسامة الرجل،خصوصا إن كان يبتسم لك ابتسامة تعبر عن الرضى والسعادة،فهذه الأخيرة تعبر على أنه يكن مشاعر خفية لك وفي الغالب تبدو واضحة تماما على ملامح وجهه و تفاصيله والتي لا يمكنك تفسيرها إلا بحبه لك

وأخيرا،لتتمكني من فك رموز الرجل ،عليك أن تعيري اهتماما لسلوكه وتصرفاته تجاهك،لأن كلمة أحبك ليست الدليل الوحيد على الحب,فالرجل عندما يحرص على توفير الراحة لك ويقوم بكل ما يرضيك ويسعدك, هو رجل يهتم بك بدرجة بالغة،وكل هذا يدل على حبه العميق لك!

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.