جرب نسيج الآن ...

اكتشفي أسرار شخصيتك من خلال طولك !

مجلة أصحابي . عام 1142 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اكتشف باحثون نفسيون وجود علاقة بين طول المرأة وشخصيتها وعن طريق هذه العلاقة يمكن كشف أسرار طبائعها وإليكم النماذج التالية :
إذا كان طولك :
147سم: فأنت شخصية مغامرة، تعشق الحياة وتبحث عن الإثارة وتتمتّعين بكاريزما خاطفة وتستطيعين إقناع من حولك بتبنّي رؤيتك وقناعتك في الحياة.أما دائرة أصدقائك فهي متّسعة وأنت لا تخافين الاختلاط بالناس.

150 سم: أنت شخصية لبقة في المحادثة بشكل فطريّ، تشعرين بآلام الآخرين وتعرفين كيف تواسينهم ودعمهم بالطريقة التي تريحهم وتناسبهم. وبفضل قلبك الطيب وعقلانيتك يعشقك النّاس ويتعلّقون بك. أنت شخصية لائقة جداً وأستاذة في فن الإتيكيت .
152 سم: أنت شخصية محظوظة بشكل ملحوظ، وتعرفين توظيف الفرص الحياتية لصالحك لذا يراك الآخرون تتسلّقين سلّم الحياة بسهولة ونجاح. الصداقة تعنيك والحبّ أسمى ما في أولوياتك، تقدّمين لمن تحبين التضحيات من دون حساب.
155 سم: شخصيتك متزنة ومنفتحة على نفسها والآخرين، تجمعين بين المرح والرصانة ، ولا تدخلين في علاقة إنسانية تهدّمك بل توظّفين عقلك للاستكشاف قبل أن تتخذي قرارك.
158 سم: أنت شخصية عاطفية جداً، روحانية لك ميول للفنون الحزينة كالقصائد، الموسيقى المنطوية على الشجن و الرسم التعبيري. لك عالمك الخاص وتفضّلين الانفراد بنفسك.
161 سم: أنت شخصية واقعية، عقلانية وواضحة. تعرفين تحديد الطريق الأسهل والأقصر إلى أهدافك ولا تشغلين نفسك بالخيارات الحياتية التي تعرفين مسبقاً أنّها تخبّئ لك العذاب.
164 سم: أنت تعشقين الصداقات وتبحثين عنها. يحبّك
اكتشفي أسرار شخصيتك من خلال طولك ! (3)

اكتشفي أسرار شخصيتك من خلال طولك ! (2)

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.