اشياء يجب تجنبها في حالة الغضب اكتشفيها

مجلة أصحابي . عام 1263 لاتعليقات

اشياء يجب تجنبها في حالة الغضب اكتشفيها

اشياء يجب تجنبها في حالة الغضب اكتشفيها

يعد الغضب من اهم المشاكل التي يعاني منها العديد من الناس نتيجة مجموعة من العوامل المؤثرة التي تؤدي الى القلق مما يجعل الانسان الغاضب يخرج عن سيطرته و بالتالي يرتكب مجموعة من الاخطاء و الافعال التي قد يندم عليها فيما بعد، و لتجنب هذه الاخطاء و ضعت مجلة البرونزية بين يدك مجموعة من الاشياء التي يجب عليك تجنبها في حالة الغضب.


من المعروف ان الانسان في حالة الغضب يفقد السيطرة على اعصابها مما يجعلها يؤذي كل من حواليه سواء بالقول او الفعل ، و لتجنب الوقوع في هذه الاخطاء ننصحك بعدم الذهاب الى النوم و انت في حالة غضب لأن ذلك يترتب عنه الكثير من المشاكل النفسية و الصحية كذلك.


تجنب التنفيس و التحكم في الاعصاب حيث يضن البعض ان تفريغ الغضب على شخص ما، او القيام بأعمال تخريبية مثل كسر الاواني مثلا او تحطيم الاشياء لأن ذلك لا ينفع في شيئ بل يزيدك غضب و توترا، و ما عليك سوى الانتظار لزوال هذا الغضب بهدؤ للتجنب القيام بأشياء تندمين عليها فيما بعد.


تناول الطعام من العادات السيئة التي يلجئ اليها الكثير في حالة غضب اعتقادا ان ذلك من شأنه ان يزول هذا الغضب، خاصة ان بعض النساء يتناولن الطعام بشراهة وهذا يترتب عنه مجموعة من المشاكل الصحية مثل الاسهال و الامساك، و اذا كنت في حوار مع اشخاص ما و انت غاضبة يجب عليك الانسحاب من الحوار حتى يعود الجسم الى وضعه الطبيعي .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.