اشتر المنتجات عبر “فايسبوك”!

مجلة أصحابي . عام 1130 لاتعليقات

يبدو أنَّ “فايسبوك” سيخطو خطوة كبيرة في مجال التجارة الإلكترونية تكمن في إضافة خدمة تتيح الشراء من داخل صفحات المستخدم. وستساهم هذه الميزة الجديدة في تسهيل وصول منتجات العملاء إلى الزبائن، من خلال وجود سوق داخل صفحتهم على “فايسبوك” بحسب موقع Techcrunch.

وسيتمكَّن المستخدمون من شراء منتجاتهم مباشرةً، حيث سيتحول “فايسبوك” من وسيلة لتعريف المستخدمين بالمنتجات، إلى وسيلة لبيعها للعملاء كذلك. ويحاول “فايسبوك” من هذه الخطوة إتاحة الفرصة لأصحاب الأعمال بعرض منتجاتهم مباشرةً على صفحتهم الخاصة على موقع “فايسبوك”، في حين لم يكشف الأخير عن أي اسم من الأسماء التجارية التي تعمل معه على الخدمة الجديدة.

ولم يعلن “فايسبوك” عن موعد إطلاق الخدمة رسمياً للمستخدمين إذ لا زالت قيد التجربة. ومن الواضح أن هذه الميزة يمكنها تغيير نوع استراتيجيات المحتوى التي تستخدمها الشركات في طرح المعلومات للمستخدمين. إذ ركَّزت وسائل التواصل الاجتماعي في العقد الماضي على استراتيجيات بناء علاقة جيدة بين المستخدم والعلامة التجارية. ولا يزال غير واضح ما إذا كان هذا التركيز العلني على الشراء سيتحول لاحقاً إلى وسيلة للتعامل مع “فايسبوك” عوضاً عن الانتقال إلى المواقع التقليدية الخاصة بالشركات.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.