ازيلي بقع احمر شفاه من ملابسك بهذه الطرق

مجلة أصحابي . عام 814 لاتعليقات

ازيلي بقع احمر شفاه من ملابسك بهذه الطرق

يعد احمر الشفاه من ادوات المكياج التي لا يمكن لأي سيدة الاستغناء عنه في مختلف اطلالتها لهذا نجد احمر الشفاه رفيق حقيبة السيدات الذي لا يغادرها باستمرار، لكن مشكلة احمر الشفاه تكمن في تركه بعض الاحيان بعض القبعات على ملابس مما يخلق للسيدة نوع من الازعاج و الاحراج للغاية لتطلخ ملابسها ببعض بقع احمر الشفاهـ لذلك سيدتي اتت لك مجلة البرونزية بمجموعة من الطرق لإزالة احمر الشفاه على الملابس بطريقة فعالة.



في حالة تطلخ ملابسك سيدتي ببعض بقع من احمر الشفاه يجب عليك رش تلك المنطقة بسبراي الشعر و تركها لمدة 10 دقائق، ثم اغسيلها بطريقة تقليدية او امسحيها بقطعة قماش متبللة لإزالة هذه البقع بطريقة سريعة، ننصحك سيدتي باعتماد الكلو في حالة تطلخ ملابسك البيضاء باحمر الشفاه عن طريق اضافة القليل من الكلور لملابسك اثناء غسلها.



استعملي سيدتي الماء و الصابون للقضاء على البقع المتطلخة باحمر الشفاه على ملابسك عن طريق رش القليل من الماء على بقعة احمر الشفاه ثم ضعي الصابون السائل و اتركيها لمدة ربع ساعة و بعد ذلك افركي القماش بمنشفة مبللة بالماء، استخدمي سيدتي الكحول الطبي للقضاء على تطلخات و بقع احمر الشفاه على ملابسك عن طريق وضع القليل من الكحول الطبي على قطعة قطنية و امسحي بها بقعة احمر الشفاه، ثم رشي القليل من الماء على مكان البقعة و افركيها بمنشفة جافة، و هذا من شأنها ان يقضي على جميع البقع التي قد تتسبب لك في الاحراج امام زميلاتك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.