جرب نسيج الآن ...

اختبر عالم الفنون القتالية بهذه الألعاب

مجلة أصحابي . عام 791 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أفضل لعبة ملاكمة The Ishu Kakutougi

1

تعرف اللعبة في أميركا الشمالية باسم World Fighting، وهي أيضاً من إصدارات البلاي ستيشن 2، تمتلك طور “Career” مذهل ونمط آخر يعطيك الفرصة لأن تصبح مصارعاً مشهوراً، ولكن عندما يتعلق الأمر بالفنون القتالية المختلطة فهي تعتبر العنوان الأفضل الذي قدم هذه الرياضة بشكل مبهر في النصف الأول من الألفية الجديدة وتحديداً عام 2004، وتوفر اللعبة أسلوب قتال بسيط ولكنه مخادع ويحتاج إلى تركيز، وتعتمد بشكل كبير على الكيك بوكسينغ أكثر من رياضة الـMMA نفسها.
2

أفضل لعبة محاكاة قتالية Virtual Pro MMA

يعتبر هذا العنوان هو الإصدارة الخاصة برياضة MMA من لعبة WWE’s No Mercy (صدرت لجهاز نينتندو 64)، وبما أن WWE’s No Mercy كانت واحدة من أفضل ألعاب القتال في وقتها فنفس الأمر حدث مع Pro MMA، ليس بسبب الرسومات أو أسلوب اللعب الفريد، ولكن بسبب الحرية التي تم توفيرها للاعبين والمهارات المتنوعة التي يمكن تنفيذها بكل سهولة، فاللعبة هي تعديل صدر للحاسب الشخصي قام به مجموعة من اللاعبين الهواة وتم إنشاء منتدى خاص بها للحصول على أحدث الإضافات وتعلم أسلوب اللعب بطريقة سلسلة وسريعة.
3

أفضل لعبة كيك بوكسينغ UFC 2009 Undisputed

لعبة فيديو صدرت في مايو 2009 لمنصات الترفيه المنزلي إكس بوكس 360 وبلاي ستيشن 3 من تطوير Yuke’s Osaka ونشر شركة THQ (حقوق اللعبة انتقلت لشركة EA في عام 2012) وتضمنت اللعبة دورة تعليمية في البداية لتعريف اللاعبين على أسلوب القتال، كذلك كان يوجد مباراة حماسية في البداية بين كل من “تشاك يدل”، و”موريسيو روا”، لزيادة الإثارة والمتعة قبل الدخول في نمط القصة ومعايشة الأجواء التي ستجعل منك بطلاً في فنون الدفاع عن النفس.
4
4

أفضل لعبة فنون قتالية مختلطة EA Sports MMA

صدرت السلسلة في الفترة من 2008 حتى 2010 من تطوير استديو EA Tiburon ونشر شركة EA لمنصات البلاي ستيشن 3 وإكس بوكس 360 واعتمدت على أسلوب لعب بسيط باستخدام عصا الأنالوج اليسرى للسيطرة على المصارع وعصا الأنالوج الأخرى لتوجيه الكاميرا والتحكم في الشخصية الافتراضية، أما الأزرار فكانت تستخدم في تنفيذ أساليب الهجوم والدفاع مثل الركل واللكم والقفز ومحاولة حماية وجهك وجسدك من ضربات خصمك.
5

أكثر لعبة قتالية تنوعا UFC 2010 Undisputed

صدرت اللعبة في عام 2010 لمنصة بلاي ستيشن 3 وإكس بوكس 360، وجاءت مع الكثير من الإضافات والتعديلات المذهلة بالإضافة لظهور بطل WWE السابق “بروك ليسنر” على غلاف اللعبة وفي الإعلانات الدعائية، تعمقت اللعبة أكثر في نمط “التدريب” حيث أصبح بإمكان اللاعب مقابلة الجماهير والصحافة بعد الفوز بمباراة كبيرة، وتم تغيير الكثير من تكتيكات أسلوب اللعب، ببساطة، يعتبر العنوان واحداً من أفضل الألعاب الرياضية في تاريخ شركة THQ ونستغرب قيام الشركة بالاستغناء عن حقوق السلسلة لصالح EA بعد هذا الجزء.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.